بسبب قرب وضعها.. المحكمة تعفي دنيا بطمة من حضور باقي الجلسات

قررت المحكمة إعفاء الفنانة دنيا بطمة التي تتابع في حالة سراح إلى جانب كل من شقيقتها ابتسام بطمة، وعائشة عياش، وصوفيا شكيري اللواتي يتابعن في حالة اعتقال، من حضور باقي جلسات المحاكمة، وذلك بسبب اقتراب موعد ولادتها المقررة خلال الأسابيع القليلة المقبلة.
وأجلت المحكمة النظر في قضية الفنانة دنيا بطمة، ومن معها فيما بات يعرف بملف "حمزة مون بيبي" إلى غاية 21 من أكتوبر الجاري، بطلب من دفاع إحدى المطالبات بالحق المدني، للإعداد للدفاع، والإطلاع على الملف.
وحضرت الفنانة دنيا بطمة إلى المحكمة، قبل أن تقبل هيأة المحكمة ملتمس محامي دنيا بطمة، النقيب بوعشرين، في إعفائها من حضور الجلسات المقبلة، التي تزامن فترة وضعها لمولودها، وتعافيها من الأثر الصحي للولادة.


براءة ولكن

دنيا بطمة
دنيا بطمة


وكانت المحكمة قد قضت في حق المغنية دنيا بطمة بـ 8 أشهر سجناً نافذة، وسنة في حق أختها ابتسام وغرامة 10 آلاف درهم، وسنة ونصف نافذة في حق مصممة الأزياء عائشة، و10 أشهر في حق صوفيا مالكة ومسيرة شركة بالرباط.
وأقرت المحكمة ببراءة دنيا بطمة بخصوص جنحة الدخول ومعالجة الأنظمة الإلكترونية وإدانتها في الباقي. كما حكمت ببراءة ابتسام بخصوص الدخول ومعالجة الأنظمة الإلكترونية والتشهير وإدانتها في الباقي، وقضت ببراءة عائشة عياش بخصوص الدخول ومعالجة الأنظمة الإلكترونية والتشهير والتحريض والدعارة والنصب وإهانة هيئة منظمة وإدانتها في الباقي.
كما حكمت ببراءة صوفيا شكيري بخصوص التقاط وبث صورة من أجل التشهير، والتدخل بصفة في وظيفة نظمها القانون، وإدانتها في الباقي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"