أزياء /للرجل

سترات بليزر لإطلالة كاجوال للرجل

يشهد موسم خريف وشتاء 2020 – 2021 عودة قوية للخياطة مع بدلات أنيقة ومعاطف وربطات عنق كبيرة الحجم، كما لعبت قطع الأزياء الجلدية دوراً كبيراً حيث تميزت بطبعات جريئة شاملة ومظهر أحادي اللون وجينز حديث وفراء صناعي، مما يجعلها مثالية لمواجهة درجات حرارة الشتاء الباردة.
وفي هذا الألبوم؛ جمعت لك "سيدتي. نت" عدة موديلات لسترات بلايزر لإطلالة كاجوال للرجل، يمكنك أن تستوحي ما يناسبك من بينها، لإطلالة جذابة ومتميزة.

 

سترات بلايزر لإطلالة كاجوال للرجل

سترات بلايزر للرجل
سترة بلايزر من ديور

إذا كنت تبحث عن إطلالة كاجوال وأنيقة، يمكنك اعتماد سترة بلايزر من ديور، بتصميم طويل.
وتتمتع هذه السترة بياقة طويلة على شكل حرف v، ومزودة بجيب عند الصدر، وأزرار أمامية، وأكمام طويلة.
ويمكنك تنسيق هذه السترة مع قميص أبيض وبنطلون واسع الساق، ووشاح مزين بالزخارف والنقشات المتعددة، ليمنحك إطلالة جذابة.

سترات بلايزر للرجل
سترة بلايزر من أرماني

لإطلالة أكثر جاذبية وكاجوال، يمكنك اعتماد سترة بلايزر قصيرة من الصوف المبطن من أرماني، وتتمتع هذه السترة بنقشات متعددة، وبرقبة عالية، وبصفين من الأزرار الأمامية، وجيوب بارزة.
ويمكنك الاستعانة بهذه السترة في مختلف الأوقات النهارية، بتنسيقها مع بنطلون سادة من الصوف، وبنفس لون السترة، ليضفي على إطلالتك جاذبية وأناقة.

سترات بلايزر للرجل
سترة بلايزر من هيرمس

إذا كنت تبحث عن إطلالة تجمع بين الهدوء والأناقة، يمكنك اعتماد هذه السترة من هيرمس، فهي مصنوعة من الصوف الخفيف، ومزينة برسومات متعددة على الجانبين من الأمام.
وتتمتع هذه السترة برقبة على شكل حرف v، وأكمام طويلة، وأزرار أمامية، ويمكن تنسيقها مع بنطلون واسع، وقميص أبيض بنفس طول سترة البلايزر.

سترات بلايزر للرجل
سترة بلايزر من فيندي

لإطلالة جريئة وجذابة، يمكنك اعتماد هذه السترة للبلايزر من فيندي، والمصنوعة من الجلد، وتنسيقها مع تيشيرت قصير برقبة عالية، وأزرار أمامية، وجيوب جانبية، وجيب عند الصدر.
ويمكنك تنسيق هذه السترة مع بنطلون واسع من الجلد أيضاً، كما يمكنك تزيين الإطلالة ككل بقبعة تضفي عليك قدراً من الحيوية.

تابعي المزيد: للرجل.. ارتد البلايزر الصيفي على طريقة المشاهير

مواضيع متعلقة

مواضيع ممكن أن تعجبك

X