شاهد بالفيديو: بشرى تكشف حقيقة استعدادها لتقديم عمل عن داليدا ومفاجأة في مهرجان الجونة القادم

كشفت النجمة المصرية بشرى حقيقة الجدل المثار مؤخراً عن استعدادها لتقديم عمل عن الفنانة العالمية داليدا ذات الأصول المصرية، خاصة أنه حلم من أحلامها تقديم عمل عن حياة النجمة الراحلة تقوم به على وجه التحديد تكريماً لرحيلها المفاجئ.

وقالت بشرى خلال ظهورها مؤخراً في برنامج The Insider بالعربي: «نعم سأقوم بتجسيد حياة المطربة العالمية الراحلة داليدا.. و(أيوه داليدا دي بتاعتي أنا وماحدش ييجي جنبها)».

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on

وتابعت النجمة المصرية بشرى: «من أحلامي أن أقدم عملاً عن داليدا خاصة أنه من الهبات الربانية أن تكويننا الجسماني والشكلي قريب من بعض، بالإضافة إلى أن طبقة صوتنا قريبة أيضاً من بعض، وما زال المشروع قائماً، وإن شاء الله سنبدأ في دراسة المشروع للبدء في التنفيذ».

واختتمت بشرى تصريحاتها: «من الممكن أن يكون العمل فيلماً عن سيرة حياة النجمة الراحلة أن عملاً درامياً».

 

مؤتمر صحافي لمهرجان الجونة السينمائي 

في سياق متصل، أقيم مساء أمس، مؤتمر صحافي لمهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، حيث أعلنت الفنانة بشرى، خلال كلمتها في المؤتمر، أنّ النجمة الهندية ريشا شادا، ستكون إحدى ضيفات الدورة الرابعة من المهرجان هذا العام، وأنها ستشارك في ندوة عن المرأة التي تضم العديد من النساء العاملات في مجال السينما، إضافة إلى المخرجة نجوى النجار.

وتقام الدورة الرابعة للمهرجان خلال الفترة من 23 من 31 أكتوبر الجاري، وسط مجموعة من الإجراءات الاحترازية لحماية ضيوفه من فيروس كورونا.