أزياء /إتجاهات

عرض أزياء فالنتينو لربيع وصيف 2021 من أسبوع الموضة في ميلانو

أطلقت دار فالنتينو مجموعتها الجاهزة لربيع وصيف 2021 ضمن أسبوع الموضة في ميلانو ضمن معايير السلامة والتزاماً بالتدابير الصحية التي فرضها زمن الكورونا. اختار المدير الإبداعي للدار بيار باولو بيكولي عرض مجموعته في أحضان الطبيعة، بدل إقامته وسط أجواء الفخامة داخل قصر سالومون روتشايلد التي اعتاد عليها مؤخراً.

مجموعة فالنتينو لربيع 2021


اتسمت المجموعة بالرومنسية من حيث اعتماد ألوان الباستيل من زهري وبنفسجي وأصفر وأخضر، ولا ننسى التطبيعات الشهيرة وخصوصاً المعطف المزدان بالزهور الملونة الذي حرصت الدار على تضمينه المجموعة كقطعة أيقونية تنسجم مع هوية الدار.

مجموعة فالنتينو لربيع 2021
مجموعة فالنتينو لربيع 2021


كما استعان المصمم بالتول والجرسيه والكريب والموسلين لإضفاء الرقي على المجموعة التي اتسمت بالغنى لتلبي كل المناسبات من أطقم وفساتين قصيرة ومعاطف. وحرصت الدار على تصميم الفساتين السوداء الكلاسيكية القصيرة، أو تلك التي يمتزج فيها اللونين الأبيض والأسود من دون إغفال لمسة من الدانتيل او الكروشيه المحبوك لتعزيز المزيد من الرومنسية. وقد أعجبنا الفستان الأسود المزود بكاب على الكتفين ويصلح لحفلات الكوكتيل.

مجموعة فالنتينو لربيع 2021
مجموعة فالنتينو لربيع 2021


اهتم بتنسيق العرض الفنان الياباني ساتوشي كاواموتو الذي استقدم الزهور التي زيّنت العرض من ثمانية بلدان مختلفة، وستعاد الزهور لتُغرس في دار حضانة للأطفال في مدينة ميلانو. وتوِّج العرض بموسيقى الفنان والمؤلف والمنتج المعروف لابرنت.

تابعي المزيد : مجموعة أكسسوارات "فالنتينو غارافاني" بإصدار محدود

  1. مجموعة فالنتينو لربيع 2021

مواضيع ممكن أن تعجبك

X