أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

جمعية زهرة تشارك في أعمال مجموعة التواصل للمجتمع المدني C20

فريق جمعية زهرة لسرطان الثدي
الأميرة هيفاء الفيصل

شاركت جمعية زهرة لسرطان الثدي في أعمال منتدى مجموعة التواصل للمجتمع المدني C20، أمس الأربعاء، من خلال لقاء بعنوان "دعم المتعافين من السرطان بعد العلاج".

وألقت كلمة الافتتاح الأميرة هيفاء الفيصل، رئيس مجلس إدارة جمعية زهرة، تلاها مشاركة نخبة من المتخصصين في مجال الأورام في السعودية والخليج، وأدار اللقاء الدكتور علي الزهراني، عضو مجلس إدارة جمعية زهرة ورئيس المركز الخليجي للسرطان.

وجاءت مشاركة الجمعية ضمن أعمال السنة الرئاسية لمجموعة العشرين في المملكة العربية السعودية، ومن خلال مجموعات التواصل الثماني التي تبادر مع نظرائها في دول مجموعة العشرين لوضع توصيات متعلقة بالسياسات حتى تُقدَّم رسمياً إلى قادة مجموعة العشرين للنظر فيها.

وتسعى جمعية زهرة من خلال مشاركتها إلى رفع توصيات إلى الأجندة الرئاسية لمجموعة العشرين حول ضرورة تحسين جودة حياة المتعافين من السرطان، وتعزيز دورهم في المجتمع المحلي.

يشار إلى أن جمعية زهرة دشنت في بداية أكتوبر الجاري الحملة الوطنية للتوعية بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي الهادفة إلى تصحيح المفاهيم الخاطئة لدى أفراد المجتمع من خلال حملة افتراضية في وسائل التواصل الاجتماعي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X