توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من شهر أكتوبر 2020

ماذا يحمل الأسبوع الثاني من شهر أكتوبر 2020 من أحداث ومفاجآت للأبراج على الصعيدين العاطفي والمهني وكذلك الصحي؟! وهل سيكون هذا الأسبوع حافلًا بالتوقعات الإيجابية للأبراج؟! للمزيد حول توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من شهر أكتوبر 2020، تابعوا مع "سيدتي.نت" السطور الآتية:

 

توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من شهر أكتوبر/تشرين الأول 2020

توقعات الأبراج
توقعات الأبراج الثاني من شهر اكتوبر 2020 للأبراج على الصعيدن العاطفي والمهني

برج الحمل: 12 آذار ـ 20 نيسان

توقعات الأبراج
توقعات برج الحمل للأسبوع الثاني من شهر أكتوبر 2020

العمل: «الشمس» ما زالت بمواجهة برجك ومن المهم أن تتحكّم في انفعالاتك وأن تخفف كلامك وادرس جيداً الأمور واهتم بصحتك، ومع ذلك من الأحد للثلاثاء: تمتلك الطاقة والإصرار وحينئذ تتحرك وتتقدم وتنجز وتبادر.
الحب: الوضع الفلكي دقيق.. حاول أن تتكيف مع المستجدات، وإذا كنت متزوجاً حافظ على علاقتك بشريكك. من الأحد للثلاثاء، وأيضاً الجمعة: تكسب الحب وتخلق من حولك أجواءً حيوية والكل يطلب صحبتك.

برج الثور: 21 أبريل ـ 20 مايو

توقعات الأبراج
توقعات برج الثور للأسبوع الثاني من شهر أكتوبر 2020

العمل: من الإثنين للخميس: الوضع الفلكي يجعلك إيجابياً وقادراً على العمل بفاعلية ويعدك بعلاقات جيدة تستغلها لدعم أعمالك. في أول وآخر الأسبوع كن حذراً، وطوال الوقت: عليك ألا تجازف وكن دقيقاً.
الحب: «فينوس» بمنزل الحب يمنحك رغبة في الحب، وتقوم بعمل يضيف لرصيدك عند الطرف الآخر، لكن اجتماعياً «عطارد» بمواجهتك يدفعك للعناد والصلابة.. كن لبقاً، وإذا كنت متزوجاً كن متسامحاً مع شريك حياتك.

برج الجوزاء: 21 مايو ـ 21 يونيو

توقعات الأبراج
توقعات برج الجوزاء للأسبوع الثاني من شهر أكتوبر 2020

العمل: «الشمس» في وضع داعم.. يملؤك التفاؤل وتسعى بقوة لتحقيق هدفك، ويحالفك الحظ مادياً، انتبه يوم السبت والإثنين والثلاثاء: لا تتسرع في خطواتك وفي تمردك على من تعمل معهم وحافظ على حقوقك.
الحب: «فينوس» في مربع برجك وقد يصيبك ذلك ببعض التشوش عاطفياً وعليك أن تقاوم المشاعر السلبية، ومع ذلك يوم الأحد ومن الأربعاء للجمعة: تثق بنفسك وتبدو منطلقاً مما يساعدك على التواصل بصورة أفضل.

برج السرطان: 22 يونيو ـ 22 يوليو

توقعات الأبراج
توقعات برج السرطان للأسبوع الثاني من شهر أكتوبر 2020

العمل: «الشمس» و«المريخ» معاكسان ويدفعانك للتسرع وعليك بتوخي الحيطة والحذر في قراراتك. من السبت للثلاثاء: يزخر رأسك بأفكار تحقق من خلالها مكاسب وتثير الاهتمام وتنجح في التوصل لنتائج توضح لك الأمور.
الحب: «فينوس» بمنزل العلاقات يمنحك فترة انسجام وتفاهم سهل مع من تحب، لكن «الشمس» في وضع معاكس وقد تؤثر سلباً على علاقات عائلية واجتماعية.. وعليك ألا تدع مشاعر الشك والقلق تؤثر في سلوكك.

تابعي المزيد: كيف سيكون حال الأبراج بعد تجاوز كورونا

 

برج الأسد:23 يوليو ـ 22 أغسطس

توقعات الأبراج
توقعات برج الأسد للأسبوع الثاني من شهر أكتوبر 2020

العمل: «الشمس» تمنحك طاقةً ونشاطاً وتبدو ملهماً بالقول السديد وينجذب إليك الكثيرون. السبت والأحد: لا تستجب لأي استفزاز، والجمعة القادم: امضِ على مهل في توقيع الأوراق، تعامل بهدوء، وراجع حساباتك وحدد ميزانيتك.
الحب: من الإثنين للخميس: تبدو لامعاً ومتألقاً وعلاقتك بمن حولك يسودها التفاهم وتلفت إليك الانتباه. السبت والأحد: تجنب العصبية، والجمعة القادم: إذا كنت متزوجاً استمع لمطالب شريكك وتفهمها لتمر أيّ أزمة بسلام.

برج العذراء: 23 أغسطس ـ 22 سبتمبر

توقعات الأبراج
توقعات برج العذراء للأسبوع الثاني من شهر أكتوبر 2020

العمل: ثلاثة كواكب في منزلك الخامس تمنحك فترة مهمة للبناء ولإنجاز أعمالك.. تبدو أكثر يقظة وتعمل بفاعلية، فقط عليك أن تدقق النظر في كل صغيرة وكبيرة وحافظ على توازنك النفسي يومي الإثنين والثلاثاء.
الحب: «فينوس» ببرجك يعدك بالسعادة في الحب.. تعبّر بسلاسة عن مشاعرك وتندمج بسرعة في علاقتك بالآخر. الإثنين والثلاثاء: حاول أن تدير المشاكل العائلية بحكمة، وتخلّ عن حساسيتك لتحسن التواصل مع من حولك.

برج الميزان: 23 سبتمبر ـ 22 أكتوبر

توقعات الأبراج
توقعات برج الميزان للأسبوع الثاني من شهر أكتوبر 2020

العمل: الإثنين والثلاثاء والجمعة: تمنحك الأفلاك حماساً وإصراراً وتتألق مواهبك الابتكارية والتنظيمية، ويساعدك ذلك على الوصول لأهدافك. السبت والأحد والأربعاء والجمعة: سيطر على انفعالك، وفكر جيداً في العواقب المترتبة على كل تصرف.
الحب: «الشمس» تجعلك مشرقاً ومؤثراً.. في الأفق لقاءات عاطفية تسعدك، وإذا كنت خالياً قد تجد فرصة لوضع حجر الأساس لعلاقة تهمك. ينصحك الفلك باستحضار روح التعاون والتسامح مع الأصدقاء وفي نطاق العائلة.

برج العقرب: 23 أكتوبر ـ 22 نوفمبر

توقعات الأبراج
توقعات برج العقرب للأسبوع الثاني من شهر أكتوبر 2020

العمل: ثلاثة كواكب بمنزل العلاقات تمنحك سرعة بديهة وتحسن التصرف وتفرض إرادتك بذكاء.. قد تقوم بموقف بطولي وتكتشف طاقات جديدة بداخلك، فقط الإثنين والثلاثاء والجمعة: أنت بحاجة لمضاعفة الحذر تفادياً للوقوع في أخطاء.
الحب: «فينوس» بمنزل الأصدقاء يمنحك حظاً في الحب والصداقة.. تحصل على الإعجاب ببساطة، وتنجح في أن تفتن الجنس الآخر وتميل للانفتاح اجتماعياً بدرجة كبيرة، وإذا كنت خالياً يعدك الفلك بتطور علاقة صداقة لحب.

برج القوس: 23 نوفمبر ـ 20 ديسمبر

توقعات الأبراج
توقعات برج القوس للأسبوع الثاني من شهر أكتوبر 2020

العمل: الإثنين والثلاثاء: تحسن التصرف وتدير نفقاتك وشؤونك المهنية بجدارة وتبدو أكثر نشاطاً وإصراراً على إيجاد حل لكل مشكلة تواجهها، تحصل على دعم الزملاء والرؤساء بسهولة، فقط طوال الأسبوع: ابقَ متحفظاً ولا تغامر.
الحب: «فينوس» في وضع معاكس.. تجنّب الجدال والمشادات مع الأحباب ولا تبالغ في انفعالاتك كي لا تفقد من يحبونك، ومع ذلك الإثنين والثلاثاء والجمعة مساءً: تتمتع بحضور مدهش وتجذب إليك أيضاً الجنس الآخر.

تابعي المزيد: توقعات ابراج 2020 وفق بطاقات التارو

 

برج الجدي: 21 ديسمبر ـ 19 يناير

توقعات الأبراج
توقعات برج الجدي للأسبوع الثاني من شهر أكتوبر 2020

العمل: رغم الضغوط، تعطي نموذجاً يُحتذى به في الجدية يوم السبت والأحد والأربعاء والخميس.. حينئذ، تثبت أنك جدير بالثقة وتقوم بدور مهم بمجالك، فقط الإثنين والثلاثاء: كن كتوماً، والجمعة القادم: احترس في خياراتك.
الحب: «فينوس» يدعم علاقاتك ويعدك بأوقات عاطفية واجتماعية هانئة.. الجميع يحبون رؤيتك وتعرف كيف تثير الفضول وتجذب الأنظار، ويبعث ذلك بداخلك مزيداً من التفاؤل ويطمئنك حب البعض وحضورهم، فقط الإثنين والثلاثاء: تجنب التعالي.

برج الدلو: 20 يناير ـ 18 فبراير

توقعات الأبراج
توقعات برج الدلو للأسبوع الثاني من شهر أكتوبر 2020

العمل: «الشمس» بمنزل الحظ تساعدك على مقاومة العراقيل والعوائق وتمنحك مظهراً مهماً وتضعك في دائرة الضوء خاصة يومي الإثنين والثلاثاء.. حينئذٍ، تثبت وجودك بقوة، فقط حافظ على السرية والكتمان طوال الوقت واعتنِ بحساباتك.
الحب: تراجع «عطارد» يثير أعصابك.. تأنّ في ردود أفعالك ولا تعلن أخبارك، ومع ذلك الإثنين والثلاثاء والجمعة مساءً: تبدو لامعاً، ومسيطراً على الجنس الآخر، وإذا كنت متزوجاً، الفرص سانحة للتصالح مع شريك حياتك.

برج الحوت: 19 فبراير ـ 20 مارس

توقعات الأبراج
توقعات برج الحوت للأسبوع الثاني من شهر أكتوبر 2020

العمل: «الشمس» بمنزل المدخرات تمنحك وقتاً مناسباً للتخطيط لمستقبلك ولزيادة دخلك.. تبدو منظم الذهن وتدير أمورك المالية والمهنية بحكمة، فقط الإثنين والثلاثاء والجمعة: اهتم بصحتك وبتنظيم جهودك، واعمل في صمت، واهتم بحماية حقوقك.
الحب: «فينوس» بمواجهة برجك تصيبك بالعصبية والتشوش عاطفياً وعليك بالصبر إذا واجهت استفزازاً، ومع ذلك السبت والأحد والأربعاء والخميس: تتحرر من الضغوط وتميل للانفتاح اجتماعياً، وتحمل لك هذه الأيام أفضل المشاعر وأحلى الأوقات.

تابعي المزيد: توقعات الأبراج في الزواج للعام 2020