فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شاهد بالفيديو: أحمد السقا زعلان من تامر حسني بسبب "الفلوس" ولقب "تُربي الفنانين" لا يغضبني

كشف الفنان أحمد السقا عن وجود "زعل" من تامر حسني بسبب موقف حدث في فيلم تامر الأخير "الفلوس" وأثر شخصيا ومهنيا على حياة السقا، كما تحدث للمرة الأولى عن تاثير شائعات انفصاله عن زوجته، واعترف بأنه لا يتأثر بلقب "تربي الفنانين" الذي يلاحقه بسبب إصراره على دفن بعض نجوم الفن بنفسه.

أحمد السقا
أحمد السقا ضيف الحلقة الأولى من برنامج السيرة

وردا على سؤال الإعلامية وفاء الكيلاني في الحلقة الأولى من برنامج "السيرة" الذي تقدمه على قناة DMC: امتى آخر مرة كنت فاكر إن حد أخوك وطلع مش أخوك؟"، قال السقا: "أنتِ عارفة إني بتكسف ومش هقول، لكن المرة دي هقول، أنا في حد زعلان منه وحتى الآن مقولتلوش، أنا زعلان من تامر حسني، أنا بحب تامر جدا ولو مش بحبه مش هزعل منه.

 

تابع قائلا: زعلان منه عشان هو في فيلم (الفلوس) كلمني وقالي إنه عايزني أعمل معاه مشهد، وهو الحقيقة كان جاملني في مسلسل (ولد الغلابة)، وبعد ما عملتله المشهد فوجئت إن الفيلم نزل إنه بطولة تامر وأحمد السقا وصورة معاه على الأفيش، كلمته قولتله إيه اللي بيحصل ده، مرة قالي دول فانز، ومرة قال دول الشركة المنتجة، قولتله أنا معرفش حد منهم يا تامر أنا معرفش غيرك، ودي أثرت عليّا جدا نفسيا وفي شغلي.

 

ونفى السقا أن يؤثر هذا الموقف على علاقته المتينة بتامر حسني وقال: مش هتأثر.. لو قابلني حاليا وقالي كلمتين حلوين الموضوع هيخلص.. لكن أنا زعلت، لأن أنا لا يمكن أعمل فيه كده، ميصحش كده، وهو كان بإيده يمنع الكلام ده، لكن اللي حصل حصل وأنا مسامحك يا تامر لكن مشاكلك كترت.

 

أكد السقا، أن لقب "تُربي الفنانين" لا يزعجه، وقال: دفنت الراحل هيثم أحمد زكي ووالده وممدوح وافي، أنا نزلت مقابر كثيرة، وأول مرة وأنا في تانية ثانوي، ولم أخف من ذلك، وطوال الوقت أذهب إليها لأقرأ الفاتحة للأموات.

تابع قائلا: وفاة الراحل هيثم أحمد زكي أثرت فيّ جدًا، خاصة أن علاقتي به كانت قوية وعلى اتصال دائم ببعض طول الوقت، وكان بالنسبة لي حاجة كبيرة أوي.

 

شائعات الطلاق أرهقت السقا نفسيا

 

واعترف السقا، إنه تعب نفسيا من الشائعات التى طاردته بموضوع الانفصال عن زوجته مها الصغير، مضيفا: كل بيت يوجد فيه مشاكل واتبهدلنا كتير بصراحة ولكن الحمد لله.

أحمد السقا
أحمد السقا وزوجته مها الصغير

وأضاف أنه أول مرة رأى فيها مها الصغير كانت فى الجامعة الأمريكية، وبعدها بسنة ونصف كنا متجوزين، متابعا:عندما اشتغلت مذيعة استطعنا حل مشاكل كتير بيننا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X