شاهد بالفيديو: منى زكي تحتل السوشيال ميديا باعتداء محمد فراج عليها وهي حامل في "الصندوق الأسود"

أطلقت الشركة المنتجة لفيلم «الصندوق الأسود» البرومو الدعائي الرسمي للفيلم عبر حساباتها في مواقع التواصل منذ أيام. ومع إعلان موعد طرح الفيلم يوم 28 أكتوبر (تشرين الأول) في دور العرض السينمائية المصرية، تصدر برومو الفيلم التريند السعودي، حيث حظي بعملية متابعة واهتمام جماهيري على مدار الساعات الماضية، وذلك وفق عمليات البحث في محرك «غوغل».

عودة بعد غياب 4 سنوات

ويشهد فيلم «الصندوق الأسود» عودة النجمة منى زكي للسينما بعد غياب استمر 4 سنوات، حيث تصدرت صدارة حديث المتابعين عنها وعن الفيلم في مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب طرح برومو الفيلم، الذي شهد حالة من الإثارة والتشويق.

ويتبين من برومو فيلم الصندوق الأسود أنّ منى زكي التي تُجَسِّد دور «ياسمين» تتفاجأ باقتحام شخصين غريبين لمنزلها، في مهمة مصيرية لسرقة شيء مهم، وكانت محاولتها الفرار منهما بلا جدوى، لتجد نفسها مُهَدّدة بالتحرّش رغم أنّها «حامل»، وسط تساؤلات من جانب الجمهور عن مدى تمكن منى زكي من الصمود، ووصفها بـ"العبقرية"

منى زكي

.

محمد فراج يعتدي على منى زكي وهي حامل

ومن خلال برومو الصندوق الأسود، أصبحت منى زكي وحدها في مواجهة شخصين يحاولان سرقتها، حيث يعتدي محمد فراج عليها بالضرب على بطنها ورفع السلاح عليها، بينما يحاول مصطفى خاطر الدفاع عن منى زكي ويتعاطف معها فيناله قسط من الضرب والاعتداء عليه من فراج. وبسبب خطورة موقفها لأنّها حامل، يتعرض جنينها هو الآخر للخطر. بينما عبّر الجمهور عن سعادتهم بدور محمد فراج الذي ظهر بشكل جديد للمجرم المحترف، وسط خبرة وصفها الجمهور بـ«الإجرامية» استناداً إلى علامة الإجرام المريبة على وجهه

تابعي المزيد :شاهد بالفيديو: أحمد السقا زعلان من تامر حسني بسبب "الفلوس" ولقب "تُربي الفنانين" لا يغضبني .

 

الجمهور سعيد بعودة منى زكي للسينما

وتفاعل الجمهور مع برومو فيلم «الصندوق الأسود» عقب طرحه، فجاء في التعليقات: «الإعلان جميل أنا متحمس جدا عشان أشوفه»، و«كل التوتر ده فالتريلر بس أومال الفيلم حيبقى عامل إزاي، و«مني زكي عبقرية»، و«الفيلم دا شكله هيبقي جامد»، و«بدي أروح السينما هالحين»، و"عايزة أدخل الفيلم ده".

منى زكي
منى زكي تعود للسينما

النجوم يهنئونها على عودتها إلى السينما بـ"الصندوق الأسود"

من جانبها، نشرت منى زكي برومو «الصندوق الأسود» عبر حسابها في موقع «إنستغرام»، وعلقت: «فيلم الصندوق الأسود... ‎12 ساعة هتغيّر حياتك أو تنهيها! ‎الإعلان الرسمي لفيلم الصندوق الأسود... 28 أكتوبر بالسينمات». كما حرص عدد من الفنانين على تهنئتها بالفيلم، بينهم ظافر العابدين، وهند صبري، وشيكو، وعبير صبري، وبدرية طلبة، وميار الغيطي، وأحمد رزق، وغيرهم. بينما هنأها الجمهور تاركين تعليقات وصفوها خلالها بـ«السندريلا» التي تعود من جديد، مؤكدين أنها بالقلب مهما غابت.

فيلم «الصندوق الأسود» من إخراج محمود كامل، وسيناريو وحوار أحمد الدهان وهيثم الدهان، وبطولة كل من منى زكي، محمد فراج، مصطفى خاطر، وشريف سلامة، وهو من إنتاج أفلام مصر العالمية، ونيو سينشري.

منى زكي

منى زكى توشك على إنهاء تصوير «تقاطع طرق» لرمضان 2021

وبالنسبة لاستعدادات دراما رمضان 2021، أوشكت النجمة منى زكي على الانتهاء من تصوير مسلسل «تقاطع طرق»، حيث يتبقى لها نحو 3 أسابيع ويدخل المسلسل مرحلة المونتاج استعداداً لعرضه على القنوات خلال شهر رمضان المقبل، حيث تواصل التصوير بشكل يومي في الديكور الخاص بالعمل، ويكثف مخرج العمل تامر محسن عدد ساعات التصوير للبدء في المونتاج.

وعادت منى زكي لبلاتوه "تقاطع طرق" الفترة الماضية مع المخرج تامر محسن، لاستئناف تصوير مشاهد العمل، وذلك بعد توقف عدة أشهر بسبب أزمة فيروس كورونا، والذي تسبب في خروج العمل من شهر رمضان الماضي.

مسلسل "تقاطع طرق"، من بطولة منى زكي، ومحمد فراج، ومحمد ممدوح، سيد رجب ومحمد التاجي، ومايان السيد، وحنان يوسف وعدد كبير من النجوم، وتأليف وإخراج تامر محسن، وتعود من خلاله الفنانة منى زكي للدراما التليفزيونية بعد غياب 4 أعوام، إذ قدمت آخر أعمالها من خلال مسلسل "أفراح القبة" في عام 2016.