عروس سيدتي /خطوبة ورومانسية

حركات يحبها الرجل في شريكته

في خضم سعي النساء الدائم لإكتشاف الامور والتصرفات التي تجذب  الرجل، تحاول  بشكل دائم القيام ببعض الحركات لجذب الرجل الذي يعجبها. بعضها ينجح والبعض الآخر يكون مصيره الفشل.  إلا أن محاولة تطبيق الحركات على أرض الواقع تحولت  فعل مصطنع خالٍ من العفوية وبالتالي التفاعل الحقيقي.وعوض البحث هنا وهناك عن أساليب لجذبه، يمكن للمرأة إستغلال ما تملكه وما تقوم به أصلاً بشكل عفوي.فما هي الامور العفوية التي تقوم بها المرأة وتجذب الرجل؟

تابعي المزيد: أمور لا تخفيها عن شريكك أبداً!

 

الإبتسامة والضحك

الإبتسامة
الإبتسامة

حين تبتسم المرأة بشكل عفوي فإن تلك الإبتسامة تدخل مباشرة إلى قلب الرجل. لا شيء يجعل الرجل يعشق المرأة أكثر من إبتسامة صادقة تعبر عن السعادة خصوصاً إن كان هو مصدر هذه السعادة. صوت ضحكة المرأة له تأثيره الكبير أيضاً حين يكون عفوياً. لا يهتم الرجل إن كان الصوت عالياً أو فكاهياً أو حتى أقرب إلى الضجيج كل ما يهمه أن ذلك الصوت هو لحظة عفوية نادرة تعبر وبشكل صادق جداً عن شخصيتها.


اللعب بالشعر

صحيح أن الرجال يعتبرون قيام المرأة باللعب بشعرها إشارة إلى أنها تحاول جذبهم، لكنهم في الواقع يعشقون هذه الحركة. المرأة التي تلف شعرها على إصبعها أو التي تمرر يدها في شعرها بشكل عفوي تجذب الرجل بشكل كبير جداً.


رائحة الشامبو

رائحة الشعر
رائحة الشعر

هناك سر ما يكمن في رائحة الشامبو الخاص بالمرأة. لذلك في المرة المقبلة التي تضعين فيها العطر على شعرك لضمان رائحته الجميلة، تذكري أنك تغطين على رائحة يجدها الرجل لا تقاوم.


الإحمرار خجلاً

بينما تعتبر بعض النساء الإحمرار خجلاً مشكلة كبيرة، يجدها الرجال من أجمل الامور في المرأة. الإحمرار خجلاً دليل على الإحساس المرهف، والرجل يعشق النساء المرهفات الاحساسيس خصوصاً في عصرنا هذا. فالنساء في وقتنا هذا أصبحن أقل خجلاً و أكثر جرأة ولم تعد الخطوة الأولى محصورة به ما جعل النساء «أكثر رجولة » بالنسبة اليه. المرأة التي ما تزال تحمر خجلاً هي النوع المفضل للرجال.


ثني الظهر

ثني الضهر
ثني الضهر

تجلسين لوقت طويل أمام الكمبيوتر في المكتب أو في المقهى أو في أي مكان عام، تقفين وتحنين ظهرك إلى الخلف. بالنسبة إليك هي آلية تجعلك تشعرين بالراحة أما بالنسبة إليه فهي من الامور الظريفة جداً التي لا يمكنه مقاومتها.


التواصل البصري

ولا نقصد هنا تعمد النظر إليه أو ملاحقته بنظراتك أينما حل بل نقصد تلك اللحظة العفوية التي تلتقي نظراتك بنظراته ثم تعودين للتركيز على ما كنت تقومين به. العفوية هذه قاتلة بالنسبة للرجل وهي من اللحظات التي تترك أثرها الكبير عليه.


زم الشفتين

جركات يحبها الرجل
حرطات يحبها الرجل


الشفاه بشكل عام تلفت إنتباه الرجل وتثير مشاعره. لكن وبما أن الشفاه باتت مركز التصنع عند النساء سواء لناحية حقنها بالبوتوكس أو تحريكها بشكل مدروس فإن اللحظات النادرة من العفوية تترك أثرها الكبير. زم الشفتين غضباً أو خلال التركيز على أمر ما  أو تعبيراً عن أي حالة عاطفية بشكل عفوي تثير الرجل بشكل كبير.

 

تابعي المزيد: زواج سعيد..اتبعي هذه النصائح والخطوات!

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X