فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شيرين عبد الوهاب تمنح 6 نجوم لقب "أصحابها الحقيقيين" .. الأسماء مفاجأة

شيرين عبد الوهاب تثير الجدل بين متابعيها بسبب غياب نوال الكويتية وتامر حبيب ونادين نجيم

رغم أن النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب تلقت التهنئة بمناسبة عيد ميلادها ال 40، من العشرات من نجوم الفن والمشاهير، إلا أنها قررت توجيه الشكر لستة نجوم فقط، اعتبرتهم "نعم الصحاب" وهم النجمة الإماراتية أحلام والفنان ملحم زين والنجمة منة شلبي والمطربة مي كساب، واللبنانية مايا دياب والسورية أصالة.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب تحتفظ بصداقة عمر مع منة شلبي

شيرين عبد الوهاب احتفلت بطريقة مميزة بعيد ميلادها، عبر حسابها بموقع تويتر، واختارت ختام الاحتفال بتوجيه تغريدة شكر قالت فيها: بشكر إخواتي وأصحابي الفنانين اللي عيدوا عليا في عيد ميلادي، حقيقي إنتوا نِعمَ الصحاب ويارب دايماً موجودين في حياتي.

وقامت شيرين بتوجيه رسالتها للنجوم منة شلبي، مي كساب، ملحم زين، وأحلام، اصالة ومايا دياب، وهو ما أثار انتباه متابعيها الذين طالبوها بإدراج اسم نوال الكويتية خاصة وإنها تذكرها دوما بالخير، كما طالبوها بإدراج اسم تامر حبيب الذي احتفل بعيد ميلادها بطريقة مميزة، وابدى البعض دهشته من عدم وجود اسم نادين نجيم رغم صداقتها الوطيدة بشيرين.

 

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب احتفلت بعيد ميلادها ال 40 بطريقة مميزة

يذكر أن شيرين، احتفلت الخميس الماضي، بعيد ميلادها الـ40، واطلقت عدة تغريدات بمثابة كشف حساب عن عام مضى، أكدت فيها إنها تحاسب نفسها كل عام، وراضية حتى اللحظة عما حققته، وقالت: سعيدة بنجاحي ونجاح زمايلي وزميلاتي علشان احنا بنسعد الناس بشغلنا وأتمنى يبقوا بصحة كويسة وبشكر كل إنسان ساعدني في حياتي علشان أوصل للي انا فيه دلوقتي.

 

أضافت: على المستوي الشخصي انا سعيدة جداً بأحسن زوج في الدنيا لأنه جوزي و أخويا وصديقي وإبني و سعيدة ببناتي وعيلتي ربنا يباركلي فيهم وكل جمهوري في الوطن العربي كله  اللي بيخليني احس أن كل البلاد بلدي.

 

وتابعت قائلة: سعيدة وبضحك علشان ببص علي كل حاجة بإيجابية، زي إني الحمد لله على مدار ٢٠ سنة مقصرتش في شغلي وعملت شغلي بمنتهى الحب والحمدلله نجحت في كل حاجة عملتها وربنا كان توفيقه كبير.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X