فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شاهد بالصور هيثم نبيل يحذر مخالطيه: عندي كورونا

هيثم نبيل يعلن إصابته بفيروس كورونا

وجه المطرب والملحن المصري هيثم نبيل تحذيرا عاجلا لكل من خالطه في الفترة الأخيرة، مطالبا غياهم بالخضوع لفحص فيروس كورونا، بعدما أثبتت الفحوصات إصابته بالمرض، وطالب هيثم من جمهوره الدعاء له بالشفاء، وألا يكون سببا في إصابة أي شخص بالفيروس الخطير، علما أنه تواجد في الأيام الأخيرة بكواليس مسلسل "لؤلؤ" البطولة المطلقة الأولى للنجمة مي عمر.

مي عمر
هيثم نبيل تواجد مؤخرا بكواليس تصوير مسلسل مي عمر

هيثم نبيل أعلن الخبر عبر حسابه بموقع الفيس بوك، قائلا: قدر الله وما شاء فعل.. أصبت بكورونا"، واستطرد قائلا: "دعواتكم إنها متكنش جت لحد عن طريقى.

 

قدر الله وماشاء فعل .. أصيبت بكورونا دعواتكوا بأنها متكونش جت لحد عن طريقي .. ياريت لو حد اختلط بيا اخر كام يوم ياخد باله ..  الحمدلله

تم النشر بواسطة ‏‎Hytham Nabil‎‏ في السبت، ١٠ أكتوبر ٢٠٢٠

وحذر هيثم نبيل المخالطين به قائلا: ياريت لو حد اختلط بيا آخر كام يوم ياخد باله.. الحمد لله.

 

وتلقى هيثم دعما من عدد كبير من النجوم الذين تقدموا بالدعاء له حتى يتخطى المرض، ومن بينهم النجم حميد الشاعري، وحنان مطاوع والمطرب محمد دياب، ونجمة أراب أيدول إيناس عز الدين، والمطربة نهال نبيل التي عانت من نفس الفيروس مؤخرا.

 

يذكر أن هيثم كان متواجدا في الفترة الأخيرة برفقة نجوم مسلسل "لؤلؤ" أول بطولة مطلقة للنجمة مي عمر، والتي تقدم شخصية مطربة تصعد إلى عالم الضواء والشهرة بعد رحلة كفاح.

 

وكشف نبيل منذ أيام قليلة عن الجهد المبذول داخل المسلسل المقرر عرضه بالموسم الشتوي المقبل قائلا: في مجهود كبير مبذول غير عادي في مسلسل لؤلؤ مني أنا وصديقي الموزع نادر حمدي وباقي المؤلفين اصدقائي ( سارة سعيد .. كريم سامي .. أسامة محرز .. منصور ياسين )  المشاركين ان شالله هتتبسطوا .جرعة فنية عالية ان شالله .. دعواتكوا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X