فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أحلام تحتفي باليوبيل الفضي في مسيرتها الفنية

استذكرت الفنانة أحلام، عبر حسابها الرسمي في موقع تويتر، ذكرى مرور 25 عاماً على إطلاق أول ألبوماتها الرسمية، حيث غردت: "‏#حدث_في_مثل_هذا_اليوم 12-10-1995 صدور أول ألبوم غنائي، واليوم ولله الحمد أكمل ٢٥ سنة، ويوبيل فضي. أشكر الله أولاً، ثم الشكر لبلادي الإمارات على دعمها مسيرتي، من ثم أشكر أهلي، وزوجي ودعمه المستمر لي، وكل مَن دعمني وشجعني من شعراء وملحنين وموسيقيين وجمهور آمن بموهبتي".

واحتفت أحلام بهذه المناسبة بعبارة "اليوبيل الفضي"، وهو مصطلحٌ، يُطلق على الاحتفاء بالذكرى الـ 25 على مرور حدثٍ ما.
وتضمَّن هذا الألبوم، الذي يعدُّ الانطلاقة الحقيقية لأحلام، ثمانية أعمالٍ غنائية متنوعة، وقد حقق مبيعاتٍ عالية في سوق الكاسيت منتصف التسعينيات الميلادية إلى نهاية تلك الفترة، ما جعل له مكانةً كبيرة عندها، وأنتجته "فنون الإمارات"، الشركة الفنية التي استمرت بالتعاون معها حتى عام 2002.
وصوَّرت أحلام ثلاث أغنيات من الألبوم، هي "وش ذكرك"، "مثير"، و"أنا ربي بلاني"، إذ كان السائد في تلك الفترة تصوير أكثر من عملٍ غنائي بطريقة الفيديو كليب من أي ألبومٍ، الأمر الذي أسهم في انتشاره ونجاحه.
ويعدُّ هذا الألبوم من الألبومات الناجحة في مسيرة أحلام، حيث نافس على الأفضلية عامي 1995-1996، وأسهم نجاحه في إكمالها مسيرتها الفنية بطرح ثاني ألبوماتها في العام التالي مباشرةً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X