أزياء /ساعات ومجوهرات

مجوهرات باللون الوردي في شهر أكتوبر

 في كل عام ندعم كل امرأة قوية أصيبت بمرض سرطان الثدي، ونشارك في حملة توعية عن سرطان الثدي؛ للمساعدة على الوقاية من المرض، واكتشافه مبكراً في حالة الإصابة به. 
لذلك نعتمد في أزيائنا وإكسسواراتنا اللون الوردي؛ لنبرز دعمنا الكامل للمرأة في هذا الشهر. 
من الضروري أن تنوّعي باللون الزهري؛ فيمكن أن تلجئي إليه في مجوهراتك أيضاً والظهور بإطلالة لافتة، فالتنويع لا يقتصر على عالم الأزياء فقط. 
لذلك اخترنا لكِ مجوعة رائعة من المجوهرات بتصاميم خلابة ومزينة بالأحجار الوردية والياقوت الزهري؛ لإضفاء أجواء من الحيوية والمرح. 

تألقي بأجمل المجوهرات الوردية؛ لتشاركي في حملة شهر أكتوبر الوردي، ومن الضروري أن تقومي بتنسيق الألوان والتصاميم عند ارتداء هذا النوع من المجوهرات؛ لكي تسلطي الضوء عليها، وتبرزي جمالك من خلالها، لذا إليكِ بعض الطرق الصحيحة لارتدائها. 
 


نصائح خاصة لارتداء هذه المجوهرات: 

Boucheron
Boucheron


- لا تختاري أكثر من قطعة واحدة مزينة بالحجر الوردي؛ لكي لا تظهري بإطلالة مبالغ بها.  
- في حال اخترتِ تصميماً من الذهب الأصفر مزيناً بهذا الحجر؛ ننصحكِ بأن تنسقي معه مجوهرات من نفس لون الذهب؛ ذات أسلوب ناعم وجميل، وكذلك الحال مع الذهب الوردي والذهب الأبيض. 
- نسقي فستاناً بالتدرجات الوردية أو الباستيلية الهادئة مع هذه المجوهرات اللافتة.
- اعتمدي مكياجاً أنثوياً ناعماً وظلال عيون وردية ناعمة؛ لكي تتناغم معها.
-  لا تخلطي مجوهرات من أحجار ملونة أخرى مع الأحجار الزهرية؛ لأنكِ ستظهرين بألوان متنوعة وأسلوب نوعاً ما مبالغ به وغير متناغم. 

تابعي المزيد : مجوهرات راقية باللون الأخضر من وحي النجمات


للمزيد من التألق إليكِ بعض النصائح حول الحفاظ على المجوهرات:

Messika  2
Messika


- المجوهرات الثمينة تحتاج منكِ إلى عناية فائقة، سواء عند التزيّن بها، أو عند حفظها، أو حتى غسلها، فاحرصي دائماً على عدم تعريضها لضوء الشمس وحرارتها، وعدم تعرضها للعطور، ومستحضرات التجميل، والماء أيضاً.
- عملية غسل المجوهرات الثمينة دقيقة نوعاً ما، لذلك احرصي دائماً على وضع ماء دافئ في إناء صغير، وأضيفي إليه قطرات من الصابون السائل أوالشامبو، وانقعي المجوهرات لمدة نصف ساعة، ثم اغسليها ونظفيها بإسفنجة صغيرة وناعمة، برقة شديدة، ثم اسحبيها بعد ذلك بدقة، وضعيها فوق قطعة قماش قطنية؛ لتمتص منها الماء.
- تأني جداً في حمل الطوق أو السوار الذي يأتي على شكل سلسلة؛ لأن أقل خطأ قد يؤدي إلى انقطاع العقد أو السوار أثناء وضعه.
- لا تترددي في تبني المجوهرات الوردية هذا الشهر بالذات، فهذه من طرق دعم الحملة والمرأة القوية وتكريم النساء اللواتي أصبن وتغلبن على المرض، وستمنحكِ إطلالة لا مثيل لها. 

تابعي المزيد : أجمل موديلات ساعات باللون الزهري لإطلالة ناعمة

  1. مجوهرات باللون الوردي

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X