شاهد بالفيديو: سارة سلامة تكشف مصير 3 أعمال فنية من بطولتها

سارة سلامة غادرت موسم دراما رمضان 2020 في اللحظات الأخيرة

بعد غياب طويل عن الوسط الفني، تعود الفنانة سارة سلامة ببطولة 3 أعمال تكشف عن تفاصيلهم اليوم الثلاثاء، عندما تحل ضيفة على الإعلامية فاطمة مصطفى، في برنامج الراديو بيضحك، عبر إذاعة 9090، من السادسة إلى الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

سارة سلامة
سارة سلامة تشارك ببطولة مسلسل إسعاف يونس

وتكشف الفنانة سارة سلامة، في اللقاء، كواليس تصوير مشاهدها في مسلسل "إسعاف يونس"، التي تشارك في بطولته مع الفنان محمد أنور، وتجسد من خلاله شخصية ساحرة في سيرك، يتعرف عليها محمد أنور، الذى يجسد شخصية دكتور من خلاله ذهابه إلى السيرك أكثر من مرة، وتجمع بينهما قصة حب.

 

وتتحدث عن رأيها في عرض "إسعاف يونس"  قريبًا على منصة WATCH IT الرقمية، وتتحدث أيضا سارة سلامة عن دورها في مسلسل "يا أنا يا جدو" خلال شهر رمضان الماضي، والذى تم تأجيل عرضه، ويشارك في بطولته كل من: محمد نجاتى وأحمد سلامة ورنا سماحة ومدحت ‏تيخا وعبد الله مشرف ومحمد الصاوى ومنير مكرم وحسن عبد الفتاح، وبعض الوجوه الشابة، من تأليف فتحى الجندى، وإخراج عادل الأعصر.

سارة سلامة
سارة سلامة تشارك رانيا يوسف بطولة فيلم خلي بالك من اللي جاي

سارة سلامة ستكشف أيضا عن دورها في  فيلم  "خلى بالك من اللى جاى"، حيث تشارك في بطولته إلى جانب رانيا يوسف، ومجدى كامل وصلاح عبد الله وأحمد سلامة ونور فخرى، تأليف حمدى يوسف، وإخراج حمدى يوسف وينتمى العمل إلى أفلام الإثارة والتشويق، ولم يتم تحديد موعد طرحه بدور العرض السينمائي حتى الآن.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"