اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد بالصور: محمود الليثي وزوجته ووالدته في قبضة كورونا

محمود الليثي يعاني من فيروس كورونا منذ 10 أيام

كشف الفنان الكوميدي محمود الليثي عن إصابته وزوجته بسمة رضا ووالدته بفيروس كورونا المستجد، مؤكدا أنه يعاني من المرض منذ 10 أيام كاملة، وحالته مستقرة، ولكنه طلب الدعاء لزوجته ووالدته، لأنهن يواجهن خطرا حقيقيا.

محمود الليثي
زوجة محمود الليثي حالتها غير مستقرة

الليثي نجم برنامج SNL بالعربي والذي تألق مؤخرا في مسلسل "مملكة إبليس" كشف سبب غيابه عن الأنظار الأيام الماضية وعدم الرد على هاتفه، مؤكدا ثبوت انتقال عدوى فيروس كورونا إليه، وأضاف عبر صفحته الشخصية على موقع الفيس بوك: عندي كورونا بقالي أكتر من عشر أيام وحالتي مستقرة الحمد لله.

 

عندي كورونا بقالي اكتر من عشر ايام و حالتي مستقره الحمد لله بس طالب من كل حد يشوف البوست يدعي لامي وزوجتي لان حالتهم غير مستقره و محتاجين دعاء و اسف لو حد اتصل و مردتش

تم النشر بواسطة ‏‎Mahmoud Ellisy‎‏ في الثلاثاء، ١٣ أكتوبر ٢٠٢٠

وتابع قائلا: بس طالب من كل حد يشوف البوست، يدعي لأمي وزوجتي لأن حالتهما غير مستقرة ومحتاجين دعاء وآسف لو حد اتصل ومردتش.

 

الليثى وجد المساندة من عدد كبير من نجوم الفن ومن بينهم ريهام عبد الغفور ومحمد جمعة والمخرج أحمد خالد، والمؤلف عمرو سمير عاطف، والفنان الكوميدي توني ماهر.

 

يذكر أن الوسط الفني المصري عاد للمعاناة مع فيروس كورونا وأعلن الملحن والمطرب هيثم نبيل بالأمس تأكيد إصابته بالمرض ونقل العدوى إلى والده وزوجته، وطالب كل مخالطيه بالخضوع للفحص الطبي بأقرب وقت.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"