أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

ماراثون بحريني من أجل دعم بيروت

خلال التحضير للماراثون

ينظم في البحرين الأسبوع القادم أول ماراثون خيري من أجل دعم ضحايا انفجار بيروت، وسيشارك بالماراثون أكثر من 200 رياضي وعداء بحريني من الرجال والنساء وعوائلهم .. 

ويبلغ طول الماراثون حوالي  5 كيلومترات، سيكون متاحًا لعوائل وأفراد العدائين وكل من يمتلك الرغبة بالمشاركة لدهم الماراثون . 

ينظم الماراثون في يومين منفصلين، إذ يتنافس 100 عداء في اليوم الأول على اللقب في قرية المؤيد بالقرب من استاد البحرين الوطني، فيما  سينضم نفس العدد 100 شخص إلى ماراثون الثاني . 

ويهدف الماراثون البحريني الذي يتم تنظيمه بالتعاون مع  فريق عدائي البحرين وجمعية بيروت ماراثون إلى جمع الأموال لضحايا الانفجار المأساوي لمرفأ بيروت الذي وقع في أغسطس الماضي، حيث سيتم منح الأموال للصليب الأحمر اللبناني من أجل دعم العائلات اللبنانية المتأثرة بالانفجار . 

وقال العداء توفيق عباس:ط نود أن نوصل رسالة إلى بيروت بأننا لن ننساهم ونود مساعدتهم في أي وقت، داعيا الجميع من دون استثناء من رجال ونساء إلى المشاركة دعما لضحايا الانفجار وتضامنًا مع الشعب اللبناني . 

وسيلتزم الماراثون بالإجراءات الصحية لمنع انتشار فيروس كورونا، إذ سيلتزم جميع العدائين بلبس الكمامات مع الحفاظ على مسافات التباعد بين العدائين .

مواضيع ممكن أن تعجبك

X