أزياء /إتجاهات

اللون الزهري صيحة ألوان أزياء خريف 2020

 تربّع اللون الزهري على عرش  عروض أزياء خريف 2020، وكان  لوحة الألوان الأساسية لهذا الموسم. ومن المتوقع أن يسيطر هذا اللون على مشهد الموضة طوال شهر أكتوبر، وهو يتزامن مع شهر التوعية ضد سرطان الثدي. هذا اللون شيك وأنثوي وهذا هو الوقت المثالي لتستوحي من اللوكات المختلفة أكان على الفاشينيستا العربيات أو في عروض الأزياء. اختاري هذا اللون لمعطفك، أكسسواراتك اليومية، ومختلف قطع ملابسك، خصوصاً بتدرجاته الناعمة.

تابعي المزيد:فساتين خطوبة باللون الزهري بوحي من النجمات

 



الزهري موضة خريف 2020

الزهري موضة خريف 2020
الزهري موضة خريف 2020



مجموعات الخريف من أفخم العلامات قد اكتسحت الأسواق وواجهات البوتيكات الخاصة بالماركات العالمية. تكثر خروجاتك الراقية في هذه الفترة وانت حتماً تبحثين عن تصاميم رائعة تختصر أناقتك ويظهر جانبك الأنثوي بوضوح. ولا شك أنك تريدين أن تكوني محط الأنظار والأكثر أناقة. فلا تحتاري وتضيعي في الخيارات الكثيرة المتوفرة أمامك في الأسواق، خصوصاً إذا كنت من السيدات الناشطات إجتماعياً، فلون خريف 2020 واللون الأثيري الأكثر رواجاَ هو الزهري من دون منازع على اختلاف أشكاله وقطعه و هو الجواب الشافي لطلبك.
 

تابعي المزيد:نجمات تألقن بإطلالات باللون الزهري مفعمة بالأنوثة

 

 


اكسسوارات باللون الزهري

 

 

اكسسوارات باللون الزهري
اكسسوارات باللون الزهري

 


رأينا الكثير من الملابس والأكسسوارات والحلي على مدارج عرض الأزياء العالمية في الآونة الاخيرة التي أتت بهذا اللون المذهل. فها هو يدخل عالم الملابس والأكسسوارات ويحتل مركز الريادة إذ رأينا الكثير من الدور التي أطلقت فساتينها، موديلات البلايز، معاطفها، أحذيتها، وحقائبها باللون الزهري الجميل بطرق مختلفة وتدرجات لونية رائعة، خصوصاً أنه يزيد إطلالاتك فخامة وجمال ويمنحك أنوثة راقية.
 




أزياء باللون الزهري

 

zimmermann
zimmermann



باختصار، أينمات حل الزهري في زي أو طلة، إنه حتماً سيغنيها ويجعلها تبدو أكثر أنوثة وثراء. إنه حتماً الحل لطلة جذابة، عفوية وراقية. وبوسع هذا اللون أن يغنيك حتى عن الأقمشة التي تضيف الفخامة الى أي طلة مثل الفرو والمخمل والحرير إذ أنه يزين إطلالاتك بالغنى والرومانسية والنعومة وهو قادرة لوحده على أن يمنحك طلة متكاملة ومثالية.
لذا، الزهري هو الخيار الأفضل لإطلالاتك هذا الخريف، لا سيما أنه يعتبر من صيحات الألوان التي لا تبطل موضتها. أطلقي العنان لنفسك وتسوقي بحثاً عن أجمل تصميم من هذه التدرجات لتكوني نجمة الإطلالات الساحرة.

تابعي المزيد:نجمات تألقن بإطلالات باللون الزهري مفعمة بالأنوثة

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X