جمال /شعر وتسريحات

مكياج وتسريحات شعر نجوى كرم وسميرة سعيد في ذا فويس سينيور... شباب دائم

تطل النجمتان نجوى كرم وسميرة سعيدة حالياً، في برنامج ذا فويس سينيور The Voice Senior، عبر قناة MBC، كعضوين في لجنة التحكيم. وفي أولى حلقات البرنامج، اعتمدت كل من النجمتين أساليب مكياج وتسريحات شعر متشابهة نوعاً ما، اتسمت بالفخامة والتميز، ظهرتا من خلالها بإطلالة شبابية جذابة جداً، أظهرتهما أصغر سناً.
وفي هذا المقال، نرصد لك مكياج وتسريحات شعر نجوى كرم وسميرة سعيد في ذا فويس سينيور بموسمه الأول.


مكياج وتسريحات شعر نجوى كرم

إطلالة شبابية لنجوى كرم
إطلالة شبابية لنجوى كرم


في الإعلان الترويجي لبرنامج ذا فويس سينيور، الموسم الأول، ظهرت النجمة نجوى كرم بإطلالة حيوية شبابية رائعة، اعتمدت فيها تسريحة الشعر الويفي المنسدل على الظهر والكتفين، مع الفرق الجانبي، ومكياج العيون السموكي باللون الزهري البراق، الى جانب الرموش الاصطناعية، وأحمر الشفاه النيود القريب الى لون البشرة، إضافة الى البرونزر الذي أضفى على وجهها لمسة جذابة.

مكياج سموكي من نجوى كرم
مكياج سموكي من نجوى كرم

أما في الحلقة الأولى من البرنامج، فقد ظهرت نجوى كرم بإطلالتين مختلفتين، اعتمدت في الأولى قصة الشعر القصير الويفي، ومكياج العيون السموكي الناعم بالألوان الترابية، الى جانب الروج النيود والبشرة ذات النغمات البرونزية المشرقة.

تسريحة الشعر الويفي من نجوى كرم
تسريحة الشعر الويفي من نجوى كرم

وفي الإطلالة الثانية، اختارت نجوى كرم تسريحة الشعر الويفي إنما مع الغرة القصيرة التي تغطي الجبين، والتي منحتها مظهراً شبابياً وحيوياً، إضافة الى مكياج العيون السموكي القوي مع الكحل الداكن على الجفون السفلية والعلوي، الى جانب أحمر الشفاه النيود المائل الى الوردي بلمسة لامعة بسيطة.

تابعي المزيد : حقيقة صورة ركبة نجوى كرم التي شغلت مواقع التواصل الاجتماعي


مكياج وتسريحات شعر سميرة سعيد

مكياج وردي ناعم من سميرة سعيد
مكياج وردي ناعم من سميرة سعيد


من جهتها، اعتمدت سميرة سعيد الإعلان الترويجي لبرنامج ذا فويس سينيور، تسريحة الشعر الويفي بتموجات رفيعة ناعمة، ومكياجاً زهرياً ناعماً منحها شباباً وإشراقة، وقد منحتها الرموش الاصطناعية الكثيفة رسمة عين بارزة وجذابة.

مكياج قوي من سميرة سعيد
مكياج قوي من سميرة سعيد

كذلك، اختارت سميرة سعيدة في الحلقة الأولى من البرنامج إطلالاتين مختلفتين، اعتمدت في الأولى تسريحة الشعر المموج مع المكياج السموكي القوي اللامع والبلاش الوردي وكونتور الوجه الذي حدد ملامح وجهها بطريقة جذابة، إضافة الى الروج النيود اللامع.

تسريحة الشعر المموج من سميرة سعيد
تسريحة الشعر المموج من سميرة سعيد

أما في الإطلالة الثانية، فقد اختارت سميرة سعيد تسريحة الشعر الويفي نفسها، الى جانب مكياج العيون القوي بالألوان الترابية والروج النيود بدرجة داكنة مع تحديد الشفاه بالكونتور.

تابعي المزيد : صور.. سميرة سعيد بلوك جديد في أغنية «قط وفار» وتحيي حفلها الأول أونلاين

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X