فضل شاكر يثير الجدل بأنشودة جديدة!

6 صور

فضل شاكر فنان مثير للجدل بامتياز، ففضلاً عن مواقفه السياسية والدينية المتأرجحة، والتي باتت تؤثر بدورها على جمهوره ومحبيه الذين يوجهون له الدعم والتشجيع تارة، والانتقاد تارة أخرى، لم يأبه بوضعه الحالي الحرج كونه مطلوباً وفقاً لما تناقلته وسائل الإعلام العربية، وقام باستخدام صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر" مؤخراً في التمهيد والإعلان عن مفاجأة من نوع آخر ليس لها علاقة بمواقفه الدينية الإسلامية بعد اعتزاله ولا بمواقفه السياسية ضد النظام السوري وحزب الله، بل عن أنشودة جديد سيطلقها قريباً عن المسيح عليه السلام بمناسبة اقتراب رأس السنة الميلادية.

وكتب شاكر في تغريدة له أمس الأربعاء: "لا يكون المسلم مسلماً إذا لم يؤمن بالمسيح عليه السلام"، ممهداً لإطلاق رابط أنشودته الجديدة بعنوان "إن المسيح مبارك"، وقد كتب عدة تغريدات تحتوي على كلمات من الأنشودة التي يقول مطلعها: "إن المسيح مبارك ونحن أحباب المسيح، إن المسيح مبارك قد جاء بالدين الصحيح، عَبد الله موحِدا لله بالقول النجيح، ومبشرا بمحمد يدعو لتوحيد صريح".

وقد وضع شاكر بعد عدد من الساعات رابط الأنشودة على حسابه الرسمي، والتي تتحدث عن قصة ولادة المسيح عليه السلام، وسيرته، وكذلك معجزاته.

شاهدوا الصور الأولى لحفيد فضل شاكر

وتعددت التعليقات حول الأنشودة، فهناك العديد من التعليقات التي أبدت إعجابها الشديد بالأنشودة وكلماتها، وصوت فضل الندي بها، حيث علق على سبيل المثال: Yaseryy Moger: "ابدعة في الانشوده يا شيخ فضل اسال الله ان يثبتك".

وكتب محمد الخالدي: "اللهم احشرني مع الأنبياء، والحمدلله على نعمة الإسلام". وعلق سعود حمد‎: "الله يثبتك على الدين الحنيف ويهدينا للحق" .

وكتبت Oma Afyouni مؤيدة له: "سر للامام ولا تلتفت الى من وراءك".

نترك لكم رابط الفيديو، والحكم على الأنشودة، وهل تؤيدون هذا التوجه لفضل شاكر؟
 

المزيد:

"غانغام ستايل" تحول عرس يمني إلى مأتم!

تويتر: غادة عبد الرازق تصف باسم يوسف بالفاشل!

تويتر: أصالة ترد على دريد لحام وتعذره على تجاهلها!

شيرين تغني لفضل شاكر ويفاجئها بحضوره للمؤتمر