مشاهير /مشاهير العرب

شاهد بالفيديو: حقيقة استبعاد دينا الشربيني من فيلم "قمر 14" من أجل ياسمين رئيس

دينا الشربيني اعتذرت عن بطولة الفيلم بعد خلافات مع المنتج أحمد السبكي

نفى المخرج هادي الباجوري ما تردد عن تدخله لاستبعاد الفنانة دينا الشربيني من بطولة فيلم "قمر 14" من أجل إسناد الدور إلى زوجته ياسمين رئيس، مؤكدا أنه من قام بترشيح دينا منذ البداية، ولكن حدثت خلافات بينها وبين المنتج أحمد السبكي دفعتها للاعتذار عن عدم تقديم الدور، وطلبت ياسمين بعدها أن تحل محلها.

دينا الشربيني
صداقة قوية تجمع دينا الشربيني وياسمين رئيس

أضاف في تصريحات لبرنامج "The Insider بالعربي": تجمعني علاقة صداقة شخصية بدينا الشربيني، تعرفت بها عن طريق زوجتي فهي صديقتها، مشيرًا إلى أنه عندما بدأت جلسات العمل على فيلم “قمر 14” رشحها للانضمام إلى أبطال الفيلم.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on

تابع قائلا: وبدأت المفاوضات معها من خلال المنتج أحمد السبكي، والتي انتهت بنشوب خلاف بينهما، فاضطرت للاعتذار، وطلبت مني الفنانة ياسمين رئيس تقديم دور دينا إذا اعتذرت، فعرضت على ياسمين الدور فيما بعد ووافقت.

 

ونفى هادي ما تردد عن اتفاق دينا مع السبكي مؤخرا وحل الخلافات بينهما، وأن اعتذارها بسبب إسناد الدور لصديقتها ياسمين رئيس، مؤكدًا أن دينا الشربيني لم تتراجع عن اعتذارها.

ياسمين رئيس
هادي الباجوري لم يستبعد دينا الشربيني لصالح زوجته ياسمين رئيس

يذكر أـن فيلم "قمر 14" انطلق تصويره مؤخرا، بمشاركة مجموعة كبيرة من النجوم ‏على رأسهم خالد النبوى، غادة عادل، ياسمين رئيس، أحمد الفيشاوي ، شيرين رضا، ‏بيومى فؤاد، أحمد مالك، خالد أنور وعدد كبير من ضيوف الشرف، من إخراج هادى الباجورى.‏

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X