فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حلقة "ذا فويس سينيور" الثانية مخيبة للأمال ولم ينقذها دعم المدربين لها

لم تنجح الحلقة الثانية من برنامج "ذا فويس سينيور" بجذب متابعيه، اذ لم يكن هناك من أصوات مميزة كتلك التي شهدها البرنامج الأسبوع الماضي في حلقته الأولى وضمن العرض الأول له عبر شاشة "mbc".
حلقة الأمس أتت ضعيفة مقارنة بالحلقة الماضية، حيث لم يستطع هاشتاغ "MBCTHEVoicesenior" من التواجد على منصة "تويتر" سوى لساعات قليلة سواء في لبنان أو في العالم العربي على الرغم من محاولة المدربين الأربعة الترويج للحلقة الثانية قبل عرضها على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهم.
سميرة سعيد قامت بنشر صورة لها وأرفقتها بتعليق: " الليلة مواهب استثنائية هتغني من جديد.. انتظرونا
الساعة 8:30 توقيت القاهرة / 9:30 توقيت السعودية على MBC”".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samira Said (@samirasaid) on

 


لجنة التحكيم تروج للبرنامج


من جهتها، الفنانة نجوى كرم قالت عبر حسابها في "توتير": " اليوم الحلقة نااار والأصوات رائعة! خبّروني مع مين رح تحضروا الحلقة الليلة؟ ثم قالت نجوى في تغريدة أخرى: " كتير حلوة الحلقة وكتير مبسوطة بالأجواء مع كل المدربين والتحدّي اللي بيناتنا".

 

 


أما الفنان ملحم زين قال: " الليلة راح تسمعوا أصوات بتاخد العقل...ما تنسوا تتّابعونا على شاشة".

 

 

 

 


من بعدها سأل ملحم جمهوره ان كان قد أحب الحلقة الثانية فقال: " خلصت الحلقة الثانية وصار معي بفريقي صوتين، عجبتكم الحلقة؟
فيما قال الفنان هاني شاكر عبر حسابه في "تويتر": جميلة جداً الأصوات النهارده، وزي ما قولت قبل كده ، البرنامج ده إدانا الفرصة احنا كفنانين اننا نشوف درر وألماس ومواهب ماكناش حنشوفها الا في "ذا فويس سينيور".

 

 

 

 

 


تفاصيل الحلقة


وضم هاني شاكر أول موهبة له، حيث تمكن من إقناع عبد العزيز بن زينة من الانضمام إلى فريقه في نهاية الحلقة، وقبل ذلك ضمت نجوى خالد أبو سمرا، وأقنعت سميرة رجا ريس باختيارها، وكان رشيد الحاج من نصيب ملحم.
ومن أكثر ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو تنازل نجوى لقطعة حلوى حيث علق المغردين عليها: " لما يجتمع الحلو مع الحامض".

 

 

 

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X