أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

فتاة تلقى حتفها يوم عيد ميلادها بسبب هدية قاتلة من حبيبها

تعبيرية

فارقت  فتاة الحياة في يوم عيد ميلادها، بسبب هدية أهداها لها خطيبها بمناسبة ميلادها الثامن عشر .

ولفضت الفتاة أنفاسها الاخيرة  إثر تعاطيها جرعة زائدة من المخدرات، التي قدمها لها حبيبها بهذه المناسبة.

وعُثِر على االفتاة وتدعى "ماريا كيارا بريفيتالي" جثة هامدة في محل إقامة حبيبها، البالغ من العمر 21 عامًا والذي لم يتم الكشف سوى عن اسمه الأول "فرانشيسكو"، بإقليم "أومبريا" في إيطاليا.

وبحسب تقرير لصحيفة "The Sun" البريطانية فان علاقة الفتاة المتوفاة بـ"فرانشيسكو"، بدأت منذ عدة أشهر؛ وأن تلك كانت المرة الأولى التي تتعاطى فيها "ماريا" المخدرات.

وكانت "ماريا" قد خرجت للاحتفال برفقة أصدقائها في الليلة التي سبقت عيد ميلادها، ثم توجهت في أعقاب ذلك إلى محل إقامة حبيبها، والذي قدم لها كمية من مخدر الهيروين كهدية بمناسبة عيد ميلادها، وتعاطت هي الجرعة في الساعات الأولى من صباح يوم عيد ميلادها.

وبعدها ، اتصل "فرانشيسكو" بالإسعاف من أجل الفتاة، لكن المسعفين لم يتمكنوا من إنقاذ حياتها وأعلنوا وفاتها في موقع الحادث.

وتحقق الشرطة في الوقت الراهن مع "فرانشيسكو"، والذي تبين أنه لم يتصل بخدمات الطوارئ بالسرعة الكافية، حيث يُعتقد أنه في حال اتصل بالإسعاف في وقت مبكر لكان من الممكن أن يتم إنقاذ الضحية.

وتحدث والد "ماريا"، الذي قضى سنوات في العمل بمركز للتعافي من الإدمان، عن ملابسات وفاتها قائلًا إن علاقتها بالشاب المشار إليه أثرت عليها سلبًا وغيرتها، وأشار إلى أنها منذ تعرفها عليه أصبحت شخصًا مختلفًا حتى وجدها جثة هامدة في نهاية المطاف.

وقال "فرانشيسكو"، للشرطة  بانه كان قد توجه برفقة حبيبته لشراء مخدرات في اليوم السابق لوفاتها، مؤكدًا  أن تلك كانت المرة الأولى التي تجرب فيها الفتاة  الهيروين .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X