أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

تمساح هائل يطرق باب منزل عائلة أمريكية

في واقعة مروعة لا تخطر على بال، ولا نشاهدها إلا في أفلام الأكشن، واجهت عائلة أمريكية موقفًا مرعبًا، حيث فوجئت أفراد العائلة بوجود تمساح هائل الحجم متكئًا على الباب الأمامي لمنزلهم بعد أن سمعوا أصوات طرق على الباب وتوجهوا لتفقد ما يحدث، ولم يكن يخطر على بالهم إطلاقًا أن يكون في انتظارهم عند الجهة الأخرى من الباب تمساح.

وتملكت حالة من الذعر كافة أفراد العائلة، في ولاية فلوريدا الأمريكية، لكنهم على الرغم من ذلك قرروا التقاط صورة لهذا الزائر غير المتوقع، وقاموا بإرسالها إلى أصدقائهم، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ويظهر التمساح في اللقطة المرفقة وهو يقف على ساقيه الخلفيتين متكئًا على زجاج الباب الأمامي للمنزل، وفي الوقت ذاته شوهدت القطة الأليفة التي يتولى أفراد العائلة رعايتها ، وهي أمام الباب مباشرة تحدق في التمساح.

وكان من ضمن أصدقاء العائلة الذين تلقوا هذه اللقطة التي لا تُنسى شخص يُدعى "إد ويرديل" وهو من ولاية "إلينوي" الأمريكية، وقد شارك اللقطة فور أن تلقاها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق قائلًا: "لدينا أصدقاء في ساراسوتا بفلوريدا، سمعوا ضوضاء عند بابهم الأمامي.. شاهدوا ما وجدوه!".

ولم يتم معرفة كيفية تعامل العائلة مع هذا الموقف المرعب، وهل بقي التمساح الذي ظهر أمام باب منزلها طويلا ، أم أنه غادر المكان، وعاد أدراجه .

وافاد تقرير للهيئة المسئولة عن حماية الحياة البرية بولاية فلوريدا، بوجود ما يقرب من 1.3 مليون تمساح في كافة مقاطعات الولاية الأمريكية البالغ عددها 67 مقاطعة، وهو ما يجعل المواجهات مع التماسيح بمثابة أمر شائع إلى حد ما هناك؛ ويمكن أن يصل طول التماسيح إلى ما بين 6 أقدام و 12 قدمًا، ومتوسط أعمارهم 50 عامًا تقريبًا، ويعيشون في البرك والمستنقعات والأنهار والمياه العذبة وفي بعض الأحيان في المياه المالحة.

وتحظر قوانين ولاية فلوريدا على المواطنين إطعام أو قتل أو حيازة التماسيح، ويتعين على أي شخص يواجه مشكلة متعلقة بهذه المخلوقات التواصل مع هيئة حماية الثروة السمكية والحياة البرية بالولاية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X