فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هيا الشعيبي تصالح زهرة عرفات بعد خروجها من السجن

كشفت الإعلامية الكويتية مي العيدان عن كواليس الصلح بين الفنانة هيا الشعيبي والفنانة زهرة عرفات، مشيرة إلى أن الأولى بمجرد إخلاء سبيلها من النيابة بعد التحقيق معها في قضية نشرها لفيديو خادش للحياء، قامت بالاتصال بالأخيرة والاعتذار منها عن ما بدر من إساءة في حقها.
ولفتت العيدان الى أن "أكتر شيء عجبني في هيا إن الـ4 أيام اللي اتحجزت فيهم بالنيابة علمتها.. وأكبر دليل أنها صالحت زهرة عرفات ودقت عليها واعتذرت لها.. وهذا بحد ذاته يكبر هيا مو عيب إن الإنسان يغلط العيب إنه يكابر عن الاعتذار.. وحاجة نفخر بيها إن كده بنات الكويت لما يغلطوا يعتذروا".

وتابعت : "زهرة قبلت الاعتذار.. وكده الاتنين ربحانين.. بس أنا حابة أوضح شغلة للي بيقولوا لـ زهرة عرفات روحي ديرتك.. زهرة أصلا قاعدة في ديرتها لأنها متزوجة كويتي صار لها فتره طويلة إحنا نعرف لكن يمكن ما قالت حق الناس العادية”. وكشفت العيدان عن خلافها مع هيا الشعيبي، قائلة :”أنا وهيا مش هنتصالح لأن اللي بيني وبينها شيء عظيم.. وأرجع وأقول إن أنا بغفر في أي شي إلا أمي.. والله لو هي سبتني بكل مسبات الدنيا ما أهتم ولو جيت تصالحني أتصالح.. ولا أحد يقولي مي أنتي قلبك أسود لا لكن أنا ما أقدر أسامح في حق أمي الميتة".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haya Alshuaibi | هيا الشعيبي (@hayaalshuaibi_79) on


الخلاف بين هيا وزهرة مرده الى تطرق زهرة بالحديث عن قضية مشاهير غسل الأموال في الكويت حيث قالت ان الفن لا يحقق الثراء الفاحش، ما استدعى رداً عنيفاً من هيا حيث وصفتها دون أن تسميها بـ"الكلحة والمالحة"، وتساءلت لماذا تتدخل في أمر لا يخصّها، واتهمتها بالحسد والغيرة من بنات الكويت، وقالت لها إذا كان مدخول الفن لا يكفيها فلماذا لا تعتزل: "يا غريب كون أديب"، مضيفة: "إذا كان الفن لا يطعم خبزاً كما قالت، لماذا استمر باقي الفنانين فيه؟!"، وتابعت هجومها قائلة: "يا فلانة... أنا سكتت كثيراً عنك تذكرين ولا أذكرك..."، ووجهت لها تحذيراً من "ألا تضع رأسها برأس بنات وفنانات الكويت"، واتهمتها بأنها لا تعرف أن تسوّق وتبيع المنتوجات وهذا ما يجعلها فاشلة". وختمت قائلة لها أن "تحشم نفسها وأن تجلس بأدب أو أن تعود إلى بلدها".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by زهرة عرفات (@zahraarafatt) on

مواضيع ممكن أن تعجبك

X