عروس سيدتي /فساتين الفرح

موديلات فساتين زفاف لبنانية ساحرة لعروس 2021

تتمتع فساتين الزفاف اللبنانية بسحر أخاذ، حيث أنها تجمع بين الفخامة والأنوثة، ولذلك تفضلها كثير من العرائس ليس في العالم العربي فحسب، بل في كافة أنحاء العالم.
وسوف نطلعك على أحدث موديلات فساتين زفاف لبنانية 2021 لتتعرفي على التصاميم الرائجة وتستوحي منها إطلالتك المبهرة في يومك الكبير.

تابعي المزيد: فساتين زفاف بحمّالة واحدة لعروس 2021
 
 

  1. فساتين زفاف جورج حبيقة Georges Hobeika
     

    قدم المصمم اللبناني المبدع جورج حبيقة العديد من موديلات فساتين الزفاف التي تتسم بالأنوثة والفخامة.
    واختار المصمم موديلات مستوحاة من جمال الطبيعة، ولذلك تم تصوير المجموعة الجديدة وسط الحدائق.
    تزينت فساتين جورج حبيقة بالتطريزات البرّاقة في بعض الأحيان، ولكن طغى عليها تطريزات الورود البيضاء على الأقمشة الشفافة، وينطبق هذا على طرحات العروس أيضاً.
    تنوعت موديلات فساتين جورج حبيقة بين الفساتين بالأكمام الطويلة والفساتين الأوف شولدر، وسيطرت القصّة الواسعة على التصاميم.

  2. فساتين ريم عكرا Reem Acra

    قدمت المصممة اللبنانية ريم عكرا مجموعة فساتين زفاف مميزة لعام 2021.
    جمعت فساتين ريم عكرا بين النعومة والرقي، حيث استخدمت قماش الستان الراقي في تصاميم بسيطة وخالية من التفاصيل المعقدة والتطريزات البرّاقة.
    أحببنا الفساتين الديكولتيه والفساتين الأوف شولدر بالأكمام الطويلة مع التنورة الواسعة، كما قدمت المصممة بعض التصاميم بأكمام قصيرة لإطلالة بسيطة ورقيقة.

     

  3. فساتين زهير مراد Zuhair Murad
     

    أبدع المصمم اللبناني زهير مراد فساتين زفاف أخاذة في أحدث مجموعاته لعام 2021.
    قدم المصمم فساتين زفاف منفوشة، وتزينت بتطريزات برّاقة تزيد من فخامتها، سواء فساتين بأكمام طويلة أو فساتين أوف شولدر، كما قدم العديد من الصيحات الرائجة مثل فساتين الكشكش والفساتين بالتنورة الإضافية والفساتين بالتنورة الطبقات وفستان الزفاف الوردي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X