جميرا زعبيل سراي يطلق وجبة برنش غنية بالمأكولات الهندية في مطعم أمالا

جميرا زعبيل سراي يطلق وجبة برنش غنية بالمأكولات الهندية في مطعم أمالا

أعلن فندق جميرا زعبيل سراي، المنتجع الفخم المستوحى من الطراز العثماني والتابع لمجموعة جميرا، عن إطلاق وجبة البرنش الجديدة (Swad Ka Safar) في مطعمه الهندي الشهير "أمالا".
واعتباراً من 16 أكتوبر، يرحب المطعم المعروف بمطبخه الهندي العريق بالضيوف كل يوم جمعة من الساعة 1ظهراً إلى الساعة 4 عصراً؛ ليتيح لهم تذوق أشهى الأطباق الهندية الغنية بالبهارات الفوّاحة والنكهات المتميزة.



يستوحي المطعم اسمه من كلمة "نقي" باللغة الهندية، ويقدم لضيوفه تجربة استثنائية غنية بالنكهات والأطباق التقليدية المستوحاة من الماضي العريق؛ عبر وجبة البرنش لاستكشاف أكثر من 30 صنفاً من الأطعمة الشهية المحضرّة باستخدام 150 نوعاً من التوابل والمكونات العضوية الطازجة، وجميعها قادمة من مصادر محلية. وتبدأ وجبة البرنش بالمقبلات متنوعة النكهات مثل (Chowk di Tikki)، تليها أصناف التندور المشوي والكاري الفوّاح مثل (Tawa Kheema)، والبرياني والدجاج بالزبدة من "أمالا"، وختام تجربتهم بتذوق التشكيلة المختارة من الحلويات التقليدية بلمسات عصرية، ومنها (Gulab Jamun) المقدمة مع (Lychee Rabri).



وبفضل قائمة المأكولات، التي تضم كثيراً من الأطباق الشهية التي تشجع على المشاركة، تعد وجبة برنش ‘Sawd Ka Safar’ خياراً مثالياً لقضاء أمتع الأوقات والتواصل مع الأصدقاء وأفراد الأسرة أثناء تناول أشهى الأصناف. ويمكن للضيوف الاسترخاء وتذوق الأطباق المتنوعة على أنغام الموسيقى، التي يقدمها عازف موهوب يعزف على آلات متعددة، ويصطحب الضيوف في رحلة تستكشف الحضارات المختلفة؛ عبر براعته الفنية وعزفه المتميز على آلة هاندبان.

التفاصيل:
الاسم: وجبة برنش Swad Ka Sagar.
المكان: مطعم أمالا، جميرا زعبيل سراي.
التوقيت: 1ظهراً – 4 عصراً.
الأيام: الجمعة من كل أسبوع اعتباراً من 16 أكتوبر 2020.
السعر: 190 درهماً للشخص الواحد، مع خصم 30% على المشروبات.

يفضل الحجز قبل الزيارة عبر الاتصال على الرقم 4530444 أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.jumeirah.com/amala

تولي فنادق ومنتجعات جميرا أولوية قصوى لصحة وسلامة زوارها ونزلائها وضيوف مطاعمها وموظفيها. وعملاً بالتوجيهات الصادرة عن حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة، يلتزم مطعم "أمالا" بتطبيق سلسلة من الإجراءات الاحترازية الصارمة؛ حفاظاً على سلامة الجميع. وسيكون على جميع الضيوف إجراء فحوصات لدرجات حرارة عند الوصول، ويطلب منهم ارتداء الكمامات عند عبور المناطق العامة، والالتزام بإجراءات التباعد الاجتماعي.