عروس سيدتي /تسريحات العروس

تسريحات شعر لعروس 2021

تُعد تسريحة شعر العروس من أكثر التفاصيل التي تشغل بالها أثناء تحضيرات حفل الزفاف، إذ تلعب دوراً هاماً في إطلالتها خلال ذلك اليوم.
وتختلف تسريحات الشعر باختلاف طوله، والإطلالة التي ترغب كل عروس في اعتمادها في ليلة الزفاف، سواء كانت إطلالة كلاسيكية أو عصرية أو إطلالة بسيطة أوجريئة.
وفي هذا الألبوم، جمعت لكِ "سيدتي.نت" مجموعة تسريحات شعر لعروس 2021، لتختاري منها ما يناسبكِ في حفل زفافكِ:

تابعي المزيد: تسريحة شعر للعرائس سهلة

 

تسريحة الكعكة المنخفضة

تسريحة الكعكة
تسريحة الكعكة


إذا كنتِ ترغبين في الظهور بإطلالة أنيقة ومميزة خلال حفل زفافكِ، يمكنكِ اعتماد تسريحة الكعكة المنخفضة، التي لا تنتهي موضتها على الإطلاق.
ويمكنكِ اعتماد تسريحة الكعكة المنخفضة إما بتصفيفها بشكل كلاسيكي، أو بتطبيق كعكة منخفضة فوضوية، بتصفيف الشعر بتسريحة الويفي، ثم جمعه معاً على شكل كعكة، حيث تصبح خصلات شعرك متداخلة معاً، مما يعطيكِ مظهراً أكثر عصرية واختلافاً.

تسريحة الجدائل على أطراف الشعر

تسريحة الجدائل على أطراف الشعر
تسريحة الجدائل على أطراف الشعر


لإطلالة أكثر عصرية وتميز، تناسب عروس 2021، يمكنكِ الاستعانة بتسريحة الجدائل عند أطراف الشعر، وذلك بتصفيف شعركِ بالكامل ليصبح منسدلاً مع عمل تسريحة البف على الجزء الأمامي من الشعر، ثم جمع جزء أطرافه بتسريحة الجدائل الصغيرة، مع ترك باقي الأطراف تنسدل على ظهركِ بحرية.

تسريحة الويفي

تسريحة الويفي
تسريحة الويفي


تُعد تسريحة الويفي من أكثر تسريحات الشعر رواجاً بين العرائس، فهي تناسب مختلف أنواع الشعر، حث يمكن اعتمادها مع الشعر القصير والطويل ومتوسط الطول على حد سواء.
وإذا كنتِ تُفضلين تسريحة شعر الويفي، يمكنكِ اعتمادها خلال حفل زفافكِ، مع تزيينهابإكسسوار شعر أنيق من الكريستال أو الألماس المُصمم على شكل فروع الشجر.

تسريحة شعر الجدائل مع الدبابيس والورود

تسريحة شعر الجدائل مع الدبابيس والورود
تسريحة شعر الجدائل مع الدبابيس والورود


لإطلالة أكثر فخامة ونعومة، يمكنكِ اعتماد تسريحة الجدائل الطويلة المُزينة بالورود والدبابيس، والتي تُعد أحد التسريحات المتوقع رواجها خلال عام 2021.
وتناسب هذه التسريحة فساتين الزفاف ذات الظهر المكشوف، حيث تغطي الجدائل المٌزينة بالورود الجزء المكشوف من الظهر، مما يعطي العروس إطلالة أكثر أناقة ورقي.

تسريحة البف مع التاج

تسريحة البف مع التاج
تسريحة البف مع التاج


لا تزال تسريحة البف تتربع على عرش تسريحات شعر العرائس، حيث تُفضلها الكثير من العرائس نظراً  لبساطتها وملامتها لمختلف فساتين الزفاف وأشكال المكياج.
وإذا كنتِ تُفضلين تسريحة البف وترغبين في اعتمادها في حفل زفافكِ، يمكنكِ تصفيفها بطريقة أكثر أناقة، بوضع تاج بسيط من الألماس على مقدمة الرأس، مع تصفيف غرة جانبية، ثم ترك بعض الخصلات من شعرك بعد تصفيفها على شكل ويفي، لتنسدل بنعومة أسفل الغرة الجانبية، مما يمنحكِ إطلالة أكثر عصرية.

تابعي المزيد: ماسكات الألوفيرا للعناية بشعر العروس

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X