فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شاهد بالفيديو: هل انفصلت نيللي كريم عن خطيبها؟

"أنا خلاص مش هاتجوز تاني وكرهت الرجالة، والفترة الجاية هاعيش لنفسي وهاحب نفسي"، تصريح صادم أطلقته النجمة نيللي كريم مساء أمس اثناء مشاركتها في برنامج "السيرة"، لتثير شكوك محبيها حول انفصالها عن خطيبها عمر إسلام، خاصة وان بعض المقربين منها أكدوا أن نيللي قامت بتسجيل الحلقة مؤخرا، وقامت بنفس الوقت بحذف صورتها الوحيدة مع خطيبها، بينما أكد البعض الآخر أن الحلقة تم تسجيلها منذ فترة طويلة.

نيللي كريم
نيللي كريم أعلنت خطوبتها على عمر إسلام بهذه الطريقة

برنامج "السيرة" من تقديم الإعلامية وفاء الكيلاني قام بعرض ملخص لمسيرة حياة نيللي كريم التي دخلت في نوبة بكاء، واعترفت بأنها تعرضت للخيانة من أزواجها، وقالت: أنا خلاص مش هاتجوز تاني وكرهت الرجالة، والفترة الجاية هاعيش لنفسي وهاحب نفسي.

 

وإزاء تأكيد البعض أن الحلقة تم تسجيلها منذ أسبوع واحد فقط، أكد البعض الآخر أن الحلقة تم تسجيلها قبل إعلان نيللي كريم خطوبتها على رجل الأعمال عمر إسلام، خاصة وان وفاء الكيلاني لم تتطرق للواقعة ولم تطلب تعليقا من نيللي على تفاصيل الارتباط الأخير والانفصال إذا كان حدث.

 

يذكر أن نيللي كريم نفت أكثر من مرة حدوث الزفاف سرا، وقالت إنها ستدعو نانسي عجرم للفرح "إذا عقد"، ووصفت الشائعات المتكررة حول إتمام زواجها سرا بأن الجمهور يتعجل زفافها أكثر منها هي شخصيا.

نيللي كريم
نيللي كريم لم تتحدث عن خطيبها الثالث في حلقتها مع وفاء الكيلاني

نيلي عقدت الخطوبة بأجواء عائلية

 

وسبق أن أعلنت نيللي، أنها احتفلت بخطوبتها لرجل الأعمال عمر إسلام في جو عائلي، بحضور اقتصر على افراد من الاسرتين بمدينة الجونة، التزاما باجراءات التباعد الاجتماعي لمنع تفشي فيروس كورونا.

وأكدت نيللي في توضيح رسمي أن الصور التي نشرت عبر حسابها بموقع إنستقرام كانت بعد دقائق من انتهاء حفل الخطوبة، وتوقعت اجراء مراسم الزفاف بنهاية عطلة الصيف الحالي، بعد الاطمئنان على انتهاء جائحة كورونا.

 

نيللي كريم تعيش قصة حب

 

يذكر أن الفنانة نيللي كريم بدأت التمهيد لإعلان زواجها مؤكدا أنها تعيش قصة حب تتمنى أن تكلل بالزواج، لافتة إلى تواجدها حاليا في منتجع الجونة السياحي للحصول على فترة استراحة بعد عناء تصوير مسلسلها الأخير ب "100 وش" الذي عرض ضمن ماراثون دراما رمضان 2020.

 

أضافت نيللي إنها توجهت إلى المنتجع الساحلي فور انتهاء شهر رمضان برفقة ابنتيها ووالدتها، لقضاء عطلة الصيف والحصول على استراحة بعد الانشغال طوال أيام الشهر الكريم بتصوير حلقات مسلسلها " ب 100 وش.

 

واعترفت نيللي بوجود قصة حب في حياتها ولكنها أكدت أنها لم تتزوج رسميا حتى الآن، وتجاهلت ذكر اسم حبيبها كما رفضت الكشف عن موعد الزواج.

 

وسبق لنيللي كريم الزواج مرتين الأولى بعمر 17 عاما وأنجبت ولدين هما كريم ويوسف، والثانية من خبير التغذية هاني أبو النجا وأنجبت منه ابنتين هما سيليا وكندة وتم الطلاق عام 2015.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X