أزياء /إطلالة النجمات

أجمل إطلالات كايت بلانشيت لعام 2020

تتمتع النجمة العالمية كايت بلانشيت بجمال ناعم وإطلالة جذابة، وهي تدرك جيداً كيف تتألق بأزيائها خلال مناسبات السجادة الحمراء، فتختار الفساتين اللافتة للنظر، تارةً المحايدة والكلاسيكية، وتارةً المنقوشة والملونة بأسلوب مميز.
وفي الآونة الأخيرة، رصدناها في أكثر من إطلالة لافتة، لذا كان لا بد من التوقف عندها.
فخلال حفل ختام Venice Film Festival، تألقت كايت بلانشيت بفستان ملون ممزوج مع الشيفون الأسود، تداخلت فيه الألوان القوية؛ كالأحمر والأخضر، وتخلله حضور قوي للون الأسود. وخلال الحفل نفسه، وتحديداً فيGolden Lion Award for Lifetime Achievement، اختارت كايت بلانشيت فستاناً ذا طابع جريء مزيناً بالكشاكش، ومصنوعاً من التول الأبيض العاجي، ومطرزاً بطريقة فنية عالية، هذا ونسقته مع بليزر باللون الأسود بقصة Crop Blazer.
وخلال سهرة Lovers Premiere، اختارت كايت Jumpsuit مميزاً من توقيع ألكسندر ماكوين Alexander McQueen، يأتي مصنوعاً من قسمين؛ القسم العلوي مطرز بالورود الملونة التي تشكل لوحة فنية مميزة، والقسم السفلي مؤلف من سروال أسود بقصة كلاسيكية، ونسقته مع حذاء باللون الأسود ذي كعب مزدوج.
 

أما خلال حفل The Ties Premier، ففضلت كايت بلانشيت أن تختار إطلالة ذات طابع كلاسيكي؛ من خلال فستان ذي قماش لماع من إستبان كورتازار Esteban Cortazar يدخل إليه مشحات من الأبيض وأكماماً بأسلوب الفراشة، أيضاً من القماش اللماع والأبيض.
وفي إحدى إطلالاتها الحيوية على السجادة، اختارت بلانشيت فستاناً مطبعاً بالورود باللون الأصفر، تتنوع فيه النقشة الوردية بألوان متنوعة، ونسقته فوقه بليزر باللون الأسود، وهذا الطابع غالباً ما نراه تعتمده؛ أي أن تنسق بليزرات فوق فساتينها، مما يغير من طابع الإطلالة بالكامل.
وعلى ما يبدو أن النقشة الوردية هي محببة جداً إلى قلب بلانشيت؛ إذ غالباً ما تعتمدها بأسلوب متكرر في العديد من إطلالاتها، ولا تخاف من كبر أو صغر النقشة، بل على العكس تنوع بها.
فضلاً عن ذلك، رصدنا كايت في إحدى الإطلالات متألقة بفستان باللون الأصفر من قماش الستان، بموضة الثنيات أو الـ Pleats، بداخله اللون الفضي عند منطقة الصدر والبطن، كما تأتي أكمام هذه الفستان بأسلوب الفراشة، وهي قصة عادةً ما تحبذها كايت بلانشيت وتتألق بها في العديد من المناسبات.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X