فرار عريس وعروس من حفل الزفاف والشرطة تلقي القبض على المعازيم

بعد إعادة إجراءات الإغلاق من قبل الحكومة البريطانية جراء الموجة الثانية من كورونا ..انقلب  حفل زفاف رأسا على عقب وتحول إلى مأساة ، إثر حضور الشرطة البريطانية وقيامها باعتقال المعازيم ، الذين خالفوا اجراءات وقواعد  التباعد ، وفرض غرامة أيضا على مالك قاعة الحفل.فيما تمكن العروسين من الهرب .

ووفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، فرضت الشرطة البريطانية غرامة 10 آلاف جنيه استرليني على صاحب حفل الزفاف ، لسماحه بالتجمع الضخم رغم توجيهات وقرارات عدم التجمع المتعلقة بفيروس كورونا.

وحضرت الشرطة بعد وقت قصير من بدء الحفل ، وتظهر لقطات مصورة بالفيديو فشل الحضور في الحفاظ على وجود مسافات متباعدة خلال وجودهم بالحفل.

تابعي المزيد: ذهب لزيارة والدته فقتل زوجها السبعيني

ووصف الضابط بيتر جاردنر هذاالجمع بأنه خطير وأحمق، وأظهر مقطع فيديو مدته 23 ثانية اللحظة التي طُلب فيها من الضيوف المغادرة، ولكن تحدى الحضور الشرطة وبدأوا يصرخون بدون سبب .

.واضطرت ، قوات الشرطة الى تفريق المتجمعين  والقبض على عدد منهم  بعد رفضهم اخلاء المكان ومخالفتهم القوانين بتعدي العدد المسموح به للأفراح و التي قد تتسبب في تفشي فيروس كورونا بين المواطنين .

وكانت قد اتخذت المملكة المتحدة قرارا باقتصار حضور 15 فرد فقط في حفلات الزفاف منذ الشهر الماضي كجزء من الجهود المبذولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

و حسب صحيفة " ميرور" ، فإن مالك المكان حذر الجميع من أن الاعداد الكبيرة قد تتسبب في اغلاق المكان و طلب الالتزام بالعدد المسموح به حتى لا يعرض للمساءلة القانونية و اغلاق المكان.

وتمكن العريس و العروس من الفرار فور حضور الشرطة إلى المكان .