عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

ثيم زفاف بنقشة الدانتيل للعروس الرومانسية

تُعد أقشمة الدانتيل من أكثر الأقمشة استخداماً في تصميم ثيم الزفاف، حيث تتميز بأناقتها وفخامتها، وهو ما يجعلها اختياراً مثالياً في حفلات الزفاف.
وفي هذا الألبوم؛ جمعت لك "سيدتي. نت" أفكار لثيم زفاف بنقشة الدانتيل، إذا قررتي اعتماده في حفل زفافكِ.

تابعي المزيد: لا تغفلي هذه الأمور بعد انتهاء مراسم زفافك!

 

دعوات زفاف بنقشة الدانتيل

دعوات زفاف بنفشة الدانتيل


يمكنكِ اختيار تصميم دعوات حفل زفافكِ بنقشة الدانتيل، وتنسيقها مع باقي ثيم حفل الزفاف، حيث تتميز الدعوات المُصممة بنقشة الدانتيل بأناقتها وفخامتها.

 

حذاء زفاف بنقشة الدانتيل

حذاء زفاف بنفشة الدانتيل
حذاء زفاف بنفشة الدانتيل


لإطلالة أكثر جاذبية وأناقة، يمكنكِ اعتماد حذاء زفافكِ بنقشة الدانتيل، إذ يمكن اختيار حذاء مٌصمم من الدانتيل المُطرز بالكريستال واللؤلؤ، أو حذاء مٌصمم من الدانتيل فقط لإطلالة أكثر بساطة.


كاسات بنقشة الدانتيل

كاسات بنفشة الدانتيل
كاسات بنفشة الدانتيل

إذا كنتِ ترغبين في إضفاء حالة من الرقي والفخامة على حفل زفافكِ، يمكنكِ اختيار نفشة الدانتيل لتطريز كاسات المشروبات، أو الكاسات الخاصة بالعروسين، كما يمكن أيضاً وضع بعض كرات اللؤلؤ الصغيرة على الكأس، ليصبح أكثر أناقة.

أدوات الطاولة بنقشة الدانتيل

أدوات الطاولة بنفشة الدانتيل
أدوات الطاولة بنفشة الدانتيل


تعد أدوات طاولات الاستقبال من الأمور المهمة لدى كل عروسين، لذا يمكنك اعتماد نقشة الدانتيل بمختلف هذه الأدوات، ليضفي مظهرا جمالياً أنيقاً ومميزاً على حفل زفافك.

 

وصيفات العروس بفساتين بنقشة الدانتيل

وصيفات العروس بفساتين بنقشة الدانتيل
وصيفات العروس بفساتين بنقشة الدانتيل


إذا وقع اختيارك على نقشة الدانتيل في ثيم حفل زفافك، يمكنك اعتماد فساتين وصيفات العروس به، فهو من الأقمشة المميزة والأنيقة، إذ يضفي فخامة ورقي واضح على الفساتين المُصممة منه.

 

بوكيه ورد بنقشة الدانتيل

بوكيه ورد ينفشة الدانتيل
بوكيه ورد ينفشة الدانتيل


إذا كنت تبحثين عن تصميم ناعم لبوكيه ورد حفل زفافك، يمكنك اختيار ادخال نقشة الدانتيل في تصميمه، وذلك بتزيين بوكيه الورد بقماش بنقشة الدانتيل.
ويمكنكِ أيضاً الاستعانة بالورود الصناعية التي تزين بوكيه ورد مُصمم من بالدانتيل، حيث أصبحت هذه الورود تلقى رواجاً كبيراً بين العرائس، إذ يتم تصميم الورود من أقمشة، مثل القطن والدانتيل، لإطلالة أكثر اختلافاً للعروس.

 

دفتر الضيوف بنقشة الدانتيل

دفتر الضيوف بنقشة الدانتيل
دفتر الضيوف بنقشة الدانتيل


يمكنكِ الاستعانة بتصميم مبتكر وغير تقليدي لدفتر الضيوف، وذلك بوضع صندوق من الكرتون المُزين بنقشة الدانتيل، ليتناسق مع ثيم حفل الزفاف المُصممة من الدانتيل.
ويتم وضع مجموعة من الأوراق والأقلام بجوار هذا الصندوق، ليكتب بها الضيوف إهدائهم للعروسين، ثم يضعونها داخل الصندوق الأنيق.

تابعي المزيد: استمتعي بزفافك وتخلصي من التوتر من خلال هذه الخطوات

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X