أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

فيديو :مسن يعود إلى الحياة بعد 20 ساعة على إدخاله ثلاجة الموتى

في واقعة صادمة ومرعبة ..عاد رجل مسن إلى الحياة مرة أخرى، بعد 20 ساعة من إعلان وفاته وإدخاله ثلاجة الموتى ليترك عائلته في حالة صدمة شديدة .

وكان الرجل المسن ، ويدعى "بالاسوبرامانيام كومار" ذو الـ 74 عامًا ، يعاني من مرض لسنوات طويلة، وظل طريح الفراش ، في حالة صعبة وحرجة ، دخل بعدها في غيبوبة جعلت أهله يعتقدون أنه قد توفي .

لذلك قامت الأسرة بطلب صندوق تجميد لوضع الجثمان إلى أن يقوموا بإعداد الشعائر والطقوس المخصصة للموتى في الهند .

وبالفعل تم نقل الرجل المسن إلى الصندوق وأخذه الى ثلاجة الموتى ، لاستكمال اجراءات وطقوس الوفاة . ولكن في اليوم التالي لاحظ العاملون بالثلاجة أنه يتحرك، وبعد أن فتحوا الصندوق اكتشفوا أنه يتنفس.

تابعي المزيد: امرأة تتحول إلى مليونيرة بين عشية وضحاها .. تعرفوا على قصتها

وعلى الفور تم إبلاغ إدارة المستشفى ، التي قامت بإبلاغ أقاربه بالأمر ، حيث أصيبوا حينها بصدمة كبيرة ، خصوصا وأن الطبيب كان قد أقر وفاته وأخرج له شهادة وفاة ، بينما أوضح مدير إحدى المستشفيات الحكومية في الهند أن الرجل كان في حالة  نعاس وخمول بعد إنقاذه وأنه فقد الوعي بسبب متاعب في الرئة.

هذه الواقعة جعلت أقارب الرجل العجوز تحت طائلة القانون، حيث قامت الشرطة برفع قضية ضد عائلة الرجل السبعيني ووجهوا إليهم تهمة التصرف بتهور وإهمال تسبب في تعريض رجل للخطر.

وزعمت الأسرة أن الرجل المسن كان يعاني من أمراض بالجهاز العصبي، ومازالوا حتى الآن لا يعلمون كيف بقي على قيد الحياة في الثلاجة رغم شدة البرودة والتجمد فيها .

الحادثة أثارت الرأي العام الهندي، وطالبوا بعقوبات على أقارب العجوز لكونهم عرضوا حياة إنسان للخطر وتعاملوا مع حالته بتهور ، رغم أن العائلة أفادت أن طبيب المستشفى أكد لهم وفاته واستخرج له شهادة وفاة .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X