جمال /أخبار جمال

كيف تجعلين مكياجك يدوم اليوم بطوله مع مستحضرات بنفت كوزمتكس؟

المكياج الذي تحتاجين إليه لتتألّقي بإطلالة مبهرة ولتشعري بذلك طوال اليوم! كلّنا مررنا بذلك، إنّها الساعة الثالثة بعد الظهر، وإذا بمكياجنا قد تلاشى. دائماً ما نحن على عجلة من أمرنا ويصعب علينا أن نكون متأكّدات من أمور عدّة، لكنّ لمَ لا نكون على ثقة أنّ مكياجنا سيدوم اليوم بطوله؟ إن أردت أن يبقى مكياجك ثابتاً طيلة اليوم، عليك استعمال ثلاثة مستحضرات مكياج أساسية: برايمر مقلّص للمسام، ماسكارا، وقلم حواجب ثابت لفترة طويلة.

البرايمر: يثبّت البرايمر مكياجك طوال اليوم! إنّه ضروري إن كنت تبحثين عن طريقة لجعل مكياجك يدوم من الصباح إلى المساء. فبرايمر مثل برايمر الوجه POREfessional لن يساعدك على تثبيت مكياجك طوال اليوم فحسب، بل سيخفي المسام أيضاً!

البرايمر
البرايمر



الماسكارا: لا شكّ في أنّ الماسكارا مستحضر أساسي في أيّ إطلالة مكياج يومية، لكن عليك أن تختاري المناسبة لك ولاحتياجاتك، فأنت لا تريدين أن تسيل المسكارا عند الظهر! لذا، نحن ننصحك باستخدام ماسكارا بثبات طويل، تؤدي عدّة مهام في آن معاً كإضفاء الكثافة، الطول وتحقيق تأثير الآيلاينر حتّى بدون الحاجة إلى وضع واحد. نتكلّم هنا عن ماسكارا BADgal BANG! المعزّزة لكثافة الرموش. فمع ثباتها الذي يدوم 36 ساعة، لن تقلقي حيال تلاشي الماسكارا خلال اليوم!

الماسكارا
الماسكارا



قلم الحواجب: لا تخافي! إن كنّا ننصحك باستعمال قلم الحواجب، هذا لا يعني أنّ استعماله صعب ولن تنجحي في تطبيقه. ما ننصح به هو قلم حواجب متعدّد الشقوق، وكلّ ما عليك فعله هو تمريره فقط! مع قلم الحواجب Brow Microfilling، ليس التطبيق سهلاً فحسب نظراً لطرفه الثلاثي الشقوق، بل إنّه يمنحك أيضاً إطلالة مايكروبليدنغ تدوم حتّى 24 ساعة! لذا، ستحصلين على حاجبين طبيعيين إلى أقصى الحدود مع لمسات شبيهة بمظهر الشعيرات الطبيعي، كما ستدوم الإطلالة اليوم بطوله أيضاً.

قلم الحواجب

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X