أسرة ومجتمع /تحقيقات الساعة

وظيفة الأحلام: آلاف الدولارات مقابل متذوق للبسكويت في بريطانيا

فقط لسعداء الحظ.. شركة بريطانية متخصصة في صناعة البسكويت تعرض وظيفة لذيذة كمتذوق محترف لإنتاجها من البسكويت مقابل مبلغ قدره 40 ألف دولار سنويًا!!
ففي خلال الأشهر القليلة الماضية منذ الإغلاق كانت هناك بعض فرص العمل المثيرة والفريدة من نوعها التي ظهرت، من الحصول على راتب مقابل لعب Animal Crossing، إلى أن تكسب 300 جنيه إسترلينى من خلال مشاهدة Netflix فى ملابس النوم الخاصة بك، حتى وصل الأمر لهذا الحد. وبحسب موقع «themanc» تبحث شركة البسكويت Border Biscuits «بوردر بسكويت» عن Master Biscuitier أو متذوق جديد لمنتجاتها من البسكويت، حيث تقوم الشركة حاليًا بتجنيد متذوق جديد للانضمام إلى فريقها تتمثل مهمته في التأكد من أن كل قطعة بسكويت يصنعونها على أعلى مستوى.

وصف الوظيفة 

7121646-1090245200.jpg
متذوق جديد لمنتجاتها من البسكويت


وفقًا لوصف الوظيفة: «نحن نبحث عن شخص لديه المهارات والخبرة والتجربة لدفع شركة «بوردر للبسكويت» نحو الجودة حقًا، لذلك إذا كنت تعرف ما يلزم لصنع بسكويت استثنائي، فنحن نريد أن نسمع منك، حيث يتطلب الدور أكثر من مجرد الإعجاب بالبسكويت»
يُطلب من المتقدمين الناجحين أن يكونوا حاصلين على دبلوم وطني أعلى أو مؤهل على مستوى درجة علمية في علوم الأغذية أو التغذية أو غيرها من الدراسات المتعلقة بالأغذية، وستحتاج أيضًا إلى إثبات فهمك لعلوم البسكويت وعملية تصنيع البسكويت، بالإضافة إلى خبرة علمية وعملية مع منتجات وعمليات المخابز، وأن يكونوا بارعين في تكنولوجيا المعلومات، مثل استخدام Microsoft Outlook وMicrosoft Excel.
سيُطلب من المتقدم للوظيفة العمل لمدة 40 ساعة في الأسبوع، وفي المقابل سيحصل المتقدم المحظوظ على الوظيفة الأكثر أهمية في اختبار التذوق لمجموعة Border Biscuits اللذيذة والمساعدة في إطلاق منتجات جديدة تمامًا من المطبخ، مع مزايا تشمل راتباً مذهلاً يصل إلى 40 ألف جنيه إسترليني، إجازة لمدة 35 يومًا سنويًا، ومكافأة حصة الأرباح، خصومات في آلاف تجار التجزئة، وبالطبع البسكويت المجاني.

أفكار لذيذة

7111616-1277920774.png


يقول«بول باركنز» العضو المنتدب لشركة Border Biscuits: «هذه فرصة رائعة لشخص ما لتحقيق حلمه في صنع حلويات لذيذة كل يوم، وبالطبع الحصول على أجر مقابل ذلك. سيتم تتويج المرشح الناجح Master Biscuiteer لدينا ويقود فريقنا الشغوف في ابتكار أفكار لذيذة لإبداعات جديدة من البسكويت، نحن نشجع الناس من جميع أنحاء البلاد للتقدم ونتطلع إلى إجراء مقابلات مع بعض المواهب الرائعة، إن حلوى الشوكولاتة وكريمات الكسترد والمكسرات ليست سوى عدد قليل من الكلاسيكيات التي تصاحب أكواب الشاى لدينا - ولكن ما هو شعورك حيال تناول البسكويت لعملك الفعلي؟».

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X