فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حسين المنصور ينتهي من "أبشر بالسعد" ويبدأ بـ"وجب القضاء"

الفنان حسين المنصور والفنانة طيف في ابشر بالسعد

أوشك الفنان الكويتي حسين المنصور على الانتهاء من تصوير مشاهده في المسلسل الدرامي الاجتماعي "أبشر بالسعد"، وهو من تأليف وإخراج نايف الراشد، وبطولة الفنانين مريم الصالح ونايف الراشد وعبير أحمد وريم أرحمة وطيف، بالإضافة إلى آخرين. والعمل يطرح موضوعات عديدة، مثل الجشع واللهاث وراء المال والعلاقات الأسرية وغيرها بطريقة مختلفة.
وقد جسَّد المنصور دور (بدر)، الأخ المصلح الذي يحاول لمَّ شمل الأسرة، بينما تكون علاقته بزوجته مختلفة تمامًا، ومن خلال الشخصية يتضح كيف لرجل أن يتغير سلوكه 180 درجة حسب الأشخاص الذين يتعامل معهم، والتناقض في التعامل، ومدى الاختلاف.

تابعي المزيد: شاهد بالصور ريم مصطفى: العالم في حاجة إلى نساء شرسة لا تقهر


كما بَيَّنَ المنصور أنه اتفق مع فريق عمل مسلسل "وجب القضاء"، وهو من تأليف بدور يوسف، وإخراج علي بدر رضا، وبمشاركة نخبة من النجوم، من أبرزهم الفنانة نور وهبة الدري وحسين المهدي، وسيبدأ فيه فور الانتهاء من عمله "أبشر بالسعد".
يُذكر أن الفنان حسين المنصور ينتمي لأسرة فنية؛ حيث إن أشقاءه هم الفنان الراحل منصور المنصور والفنان محمد المنصور والمخرج الراحل عبد العزيز المنصور، كما أن ابنه منصور دخل إلى المجال الفني.
دخل الفنان حسين المنصور المجال الفني وهو في السادسة من عمره، خلال مسرحية "عنده شهادة"، ثم أكمل مشواره الفني في نهاية السبعينيات، وكانت البداية مسرحيًّا ثم تلفزيونيًّا، ثم دخل إلى مجال الإنتاج التلفزيوني والمسرحي. ومن أبرز أعماله: "إلى أبي وأمي مع التحية"، و"دارت الأيام"، و"دروب الشك"، و"القدر المحتوم"، و"القرار الأخير"، و"سهم الغدر"، و"بين الهدب دمعة"، و"فضة قلبها أبيض"، و"ساهر الليل"، و"المواجهة"، و"شغف".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X