كل شخص في بالونة.. أغرب حفل موسيقي بسبب كورونا

بالوونة لكل شخص

أرعب فيروس كورونا المستجد منذ ظهوره ، العالم ، وغير شكل الحياة في مختلف بلدان الكوكب ، بدايًة من تعقيم اليدين وارتداء الكمامات ، وحتى شكل الحفلات وحضورها أصبح مختلفًا .
ولجأت فرقة " The Flaming Lips"في حفلاتهم الموسيقية إلى فكرة مختلفة لم تخطر على بال وهي استخدام الفقاعات البلاستيكية للحفاظ على التباعد الاجتماعي .
وقام أعضاء فرقة الروك الأمريكية بالاستعانة بفقاعات قابلة للنفخ بحجم الإنسان، وذلك لحماية أنفسهم والحضور من فيروس كورونا Covid-19، وفق شبكة "سي إن إن" الأمريكية.

تابعي المزيد: باحثون: هذه مدة بقاء فيروس كورونا على العملات

بالونة لكل شخص


وقدم فريق The Flaming Lips عرضًا في The Criterion وهو مسقط رأسهم ووضعوا أنفسهم وجميع الحاضرين داخل كرات بلاستيكية فردية.
وقال "كوين" أحد أعضاء الفرقة :"لا أعتقد أن أي شخص كان يظن في منتصف شهر مارس أن هذا سيستمر ، ولكن الأمر لم ينتهي وعلينا أن نساير الأمور ونتعايش مع الفيروس".
كما استعدت الفرقة بطلب 100 فقاعة قابلة للنفخ من الصين، ووضعت المواصفات بحيث تسمح للأشخاص بالتنفس.
يشار إلى أن فيروس كورونا لا يزال متفشيا بصورة كبيرة في الولايات المتحدة ، حتى وصل مؤخرا الى البيت الابيض وأصاب الريس الأمريكي وزوجته ميلانيا
ورغم أن معضم الدول حول العالم ، كانت قد خففت مؤخرا من القيود المفروضة على مواطنيها بعد أنحسار الفيروس ، لكن بعضها عادت لفرض إجراءات الإغلاق مجددا ، مع بدء تفشي الموجة الثانية من الفيروس