أزياء /أخبار أزياء

TUMI تطلق منصّاتها الإلكترونية الجديدة في كل من الإمارات والسعودية والكويت

يسرّ علامة TUMI أن تطلق منصّاتها الإلكترونية الجديدة في كل من الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية والكويت
يسرّ علامة TUMI المتخصصة بنمط الحياة وحقائب السفر أن تطلق منصاتها الأولى من نوعها للتجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط، والتي تم انتقاء بضائعها خصيصًا كي تلائم المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية والكويت. و كخطوة استباقية من قبل العلامة كي تضمن توفر منتجاتها أمام زبائنها، ستسمح المواقع الإلكترونية الجديدة الخاصة بـTUMI للزبائن حرية التسوق ليتمكنوا من انتقاء قطعهم المفضلة من المنزل بكل راحة .

منتجات TUMI


ستتيح المنصات الإلكترونية أمام المتسوقين تصفّح وشراء منتجات TUMI التي تضمّ حقائب سفر، وحقائب عمل، بالإضافة إلى حقائب خاصة بنمط الحياة ومنتجات جلدية صغيرة الحجم لكل من الرجال والنساء. ستكون جميع القطع متوفرة لدى المتجر الإلكتروني، بدءًا من مجموعة 19 Degree Polycarbonate و مجموعتي Devoe و Alpha 3 ووصولًا إلى القطع الموسمية المفضلة مثل حقيبة Voyageur باللون الوردي بقش الأزهار.

منتجات TUMI


سيكون باستطاعة الزبائن أيضًا القيام بوضع لمساتهم الشخصية على حقائب ومنتجات TUMI الخاصة بهم وبأحبائهم ، تمامًا كما يفعلون في المتاجر.
أمّا كلفة التوصيل/الشحن فستكون مشمولًة ضمن السعر، حيث ستصل المنتجات التي تم اقتنائها إلى منازل الزبائن مباشرةً خلال 48 ساعة من عملية الشراء. إضافة إلى ذلك، ستكون إمكانية الإرجاع متاحًة خلال مدة 15 يومًا من تاريخ توصيل المنتج.
تفضلّوا بزيارة كل من مواقعنا عبر الروابط: www.tumi.ae, www.tumi.saأو www.tumi.com.kw للاستمتاع بتجربة التسوّق الجديدة مع Tumi.

تابعي المزيد : TUMI تحتفل بعيدها الأربعين مع مجموعة حقائب 1975


لمحة عن TUMI


تقوم TUMI منذ عام 1975 بتصميم قطع ذات جودة عالمية تعدّ من ضروريات الأعمال والسفر، تمّ تصميمها خصيصًا كي تحسّن وتجمّل وتقلّل من تعقيد جميع جوانب حياة السفر. فمن خلال المزج بين روح الإبداع والسمة العملية والخلو من العيوب ، نحن ملتزمون بدعم رحلات زبائننا بوصفنا شريك العمر بالنسبة للرحّالة والمبدعين أينما ذهبوا في بحثهم عن شغفهم. يتم بيع العلامة في 75 متجر حول العالم وأكثر من 2000 نقطة بيع.

تابعي المزيد : حقائب سفر نسائية ناعمة لصيف 2019

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X