لايف ستايل /الأبراج

توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر أكتوبر 2020

توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر أكتوبر2020 على الصعيدين العاطفي والمهني

توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر أكتوبر/تشرين الأول للعام 2020، على الصعيدين المهني والعاطفي، وكل ما يجب معرفته حول توقعات هذا الأسبوع يطلعك "سيدتي.نت" عليها في السطور الآتية:
 

توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر أكتوبر/تشرين الأول 2020

توقعات الأبراج
توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر اكتوبر2020

برج الحمل: 12 آذار ـ 20 نيسان

توقعات الأبراج
توقعات برج الحمل للأسبوع الثالث من شهر أكتوبر 2020

العمل: تخطط جيداً لمستقبلك وتحسن التصرف مالياً. في الأفق مقابلات تمنحك شعوراً بالاطمئنان، وتحصل على دعم الزملاء والرؤساء بسهولة. الإثنين والثلاثاء: اهتم بصحتك ولا تعلن خططك ولا تبدد طاقتك في ما لا يفيد.
الحب: هذا الأسبوع، تتمتع بنشاط وسحر لا يضاهى. لديك ثقة بالنفس وتفتن من حولك، وتنجح في التخلص من بعض الضغوط وتنتزع الإعجاب بك. الإثنين والثلاثاء: عليك أن تتروى في أقوالك وتجنب التعالي.

برج الثور: 21 أبريل ـ 20 مايو

توقعات الأبراج
توقعات برج الثور للأسبوع الثالث من شهر أكتوبر 2020

العمل: الوضع الفلكي دقيق، لذا من المهم أن تعمل وتراقب في صمت، ولا تعط الثقة إلا بعد دراسة وتمحيص. اعتن بصحتك وقم بواجبك، وراهن على الإثنين والثلاثاء، حيث تتمتع بأفكار ممتازة وتفرض إرادتك.
الحب: «الشمس» و«عطارد» بمواجهتك. ابتعد عن الصدام مع الأحباب والأصدقاء، وكن مستعداً للتعامل بمرونة. الإثنين والثلاثاء: تتمتع بحضور أخاذ وتشعر بحب الآخرين ويساعدك المخلصون على استرداد قوتك، وقد تأثر الجميع بلباقتك.

برج الجوزاء: 21 مايو ـ 21 يونيو

توقعات الأبراج
توقعات برج الجوزاء للأسبوع الثالث من شهر أكتوبر 2020

العمل: هذا الأسبوع مناسب لتحقيق إنجازات ومتابعة أعمالك بنجاح. أنت على موعد مع النجاح وتعرف كيف تظهر مواهبك وتكسب الدعم، بشرط طوال الوقت: حافظ على الكتمان ونظم جهودك، والإثنين والثلاثاء: اكبح العصبية والتشتت.
الحب: الوقت مناسب للانفتاح والتوافق مع الأحباب. تسطع كالنجوم وتجذب الكثيرين وتجعلهم يقفون في صفك. الإثنين والثلاثاء: حاول ألا تبالغ في طلباتك ممن حولك، واهتم بالحفاظ على صداقاتك وعلى علاقتك بمن تحب.

برج السرطان: 22 يونيو ـ 22 يوليو

توقعات الأبراج
توقعات برج السرطان للأسبوع الثالث من شهر أكتوبر 2020

العمل: من السبت للثلاثاء: تتمتع بذهنٍ صاف وقدرة على التخطيط الجيد. تُحدّد أهدافاً واضحة وتبدو مستعداً للتعبير عن رغباتك بهدوء وتدير الماليات بنجاح. من الأربعاء للجمعة: رتّب أفكارك لتتغلب على الضغوط المهنية.
الحب: «الشمس» بمنزل الحب تدفعك للانطلاق مع من تحب وتجد السعادة معه وتعبّر عن مشاعرك بصدق، لكن من الأربعاء القادم احذر المواجهات عائلياً وعاطفياً، وطوال الوقت كن لبقاً في المواقف المتوترة مع الأصدقاء.

تابعي المزيد: تأثير الكواكب على الأبراج

 

برج الأسد:23 يوليو ـ 22 أغسطس

توقعات الأبراج
توقعات برج الأسد للأسبوع الثالث من شهر أكتوبر 2020

العمل: رغم الضغوط، الوقت مثالي من الإثنين للجمعة لتحقق نجاحاً وتبدو مبادراً ومقنعاً، وحينئذ تقوم بعمل أو إنجاز مبهر. حاول أن تظل هادئاً مهما تعرضت للاستفزاز خاصة يومي السبت والأحد واحمِ حقوقك.
الحب: «الشمس» و«عطارد» معاكسان. تجنّب العناد عائلياً وعاطفياً واجتماعياً، واستمع للنصائح وادرسها فقد تكون في صالحك، وحاول أن تتفادى الخلافات، ومع ذلك من الأربعاء القادم يجمعك بمن تحب توافق أو لقاء يغير تفكيرك.

برج العذراء: 23 أغسطس ـ 22 سبتمبر

توقعات الأبراج
توقعات برج العذراء للأسبوع الثالث من شهر أكتوبر 2020

العمل: السبت والأحد والخميس: تتمتع بالحيوية وهناك فرصة لتحقيق مكاسب أو تطور. تتقدم بثبات وتعيش تجربة تلهمك، وتوظف جهودك في اتجاه سليم. الإثنين والثلاثاء والأربعاء والجمعة: لا تغامر مهنياً ومالياً وكن حذراً.
الحب: «الشمس» بمنزل العلاقات تمنحك وقتاً مناسباً للاقتراب ممن تحب وتبدي تعاطفاً وروح تسامح معه، وقد تعرف حقيقة أحد الأصدقاء. الإثنين والثلاثاء: لا تبالغ في ردود أفعالك على كل الأصعدة وانتبه لعلاقاتك.

برج الميزان: 23 سبتمبر ـ 22 أكتوبر

توقعات الأبراج
توقعات برج الميزان للأسبوع الثالث من شهر أكتوبر 2020

العمل: من السبت للأربعاء: يحالفك الحظ وتتحسن الظروف تدريجياً وتركز على تطوير نفسك وسلوكك لبناء مستقبلك. من الأربعاء للجمعة: قاوم العصبية والتوتر، وطوال الوقت: تمهّل في قراراتك المالية والمهنية وفي توقيع الأوراق.
الحب: هذا الأسبوع، تمنحك الأفلاك إشراقة وتبدو فاتناً للجنس الآخر. تستطيع أن تبدو مقنعاً وتؤثر في من حولك بكلمات ولمسات حانية. من الأربعاء للجمعة: لا تستسلم للتشوش العاطفي خاصة مع شركاء الحياة.

برج العقرب: 23 أكتوبر ـ 22 نوفمبر

توقعات الأبراج
توقعات برج العقرب للأسبوع الثالث من شهر أكتوبر 2020

العمل: الإثنين والثلاثاء والخميس: ترتفع درجة عطائك وتعطي انطباعاً جيداً. تجتهد وتنتهز الفرص، وتستطيع أن تحصل على ثمار جهودك. السبت والأحد: سيطر على انفعالاتك وتعامل بحكمة مع المشاكل. الأربعاء والجمعة: اهتم براحتك.
الحب: الحب في الأجواء وبكل صوره. «الشمس» ببرجك تمنحك سحراً وجاذبية، وتؤسس لعلاقة تهمك. السبت والأحد: تحمّل مسؤولياتك العائلية بدون تذمر، وطوال الوقت: إذا كنت متزوجاً، كن مرناً ومتسامحاً مع شريك حياتك.

برج القوس: 23 نوفمبر ـ 20 ديسمبر

توقعات الأبراج
توقعات برج القوس للأسبوع الثالث من شهر أكتوبر 2020

العمل: هذا الأسبوع، تتمتع باليقظة وتحسن توظيف جهودك بشرط أن تبرز مواهبك بدون فخر بنفسك. الإثنين والثلاثاء: لا تتحامل على نفسك، وتأنّ في إبرام أي اتفاق، واحترس من الدخول في مناقشات عنيفة.
الحب: تعدك الأفلاك بسعادة عاطفية واجتماعية ورغبة في الحب. الرومانسية تخيم عليك وتمدك بمشاعر دافئة، ويجعلك ذلك متفهماً. تتواصل بودّ ويدعمك الأحباب. الإثنين والثلاثاء: تحكم في حساسيتك كي لا تفقد من يحبونك.

تابعي المزيد: توقعات ابراج 2020 وفق بطاقات التارو

برج الجدي: 21 ديسمبر ـ 19 يناير

توقعات الأبراج
توقعات برج الجدي للأسبوع الثالث من شهر أكتوبر 2020

العمل: هذا الأسبوع، الوضع الفلكي دقيق ويضع أمامك تحديات. اعمل بدقة وراجع خياراتك وحساباتك قبل أن تصر على فرض آرائك. الإثنين والثلاثاء: تواجه وتجتهد، وقد تجد حلاً للمشاكل وتسيطر على الأوضاع.
الحب: «فينوس» بمنزل الحظ يمنحك مشاعر حب مشتعلة وتحقق مزيداً من الاقتراب ممن تحب. إذا كنت خالياً، قد تتطور علاقة صداقة لحب، لكن من الأربعاء القادم لا تنجرف في خلافات مع الأهل والأحباب.

برج الدلو: 20 يناير ـ 18 فبراير

توقعات الأبراج
توقعات برج الدلو للأسبوع الثالث من شهر أكتوبر 2020

العمل: أنت النجم هذا الأسبوع، ورغم الضغوط، تجد الحياة سلسة والفرص متاحة وواعدة لإيجاد حلول. تخطط جيداً لمستقبلك ولإدارة أمور مالية ويمدك «القمر» بالإلهام والرغبة في المعرفة. الإثنين والثلاثاء: اعتنِ بخطواتك ونفقاتك.
الحب: رغم معاكسة «الشمس» و«عطارد»، تبدي وَعْياً واستعداداً للتفاهم. السبت والأحد ومن الأربعاء للجمعة: تبدو ساحراً والوقت مثالي لإصلاح وتوطيد العلاقات، لكن عائلياً واجتماعياً، احرص طوال الوقت على القيام بواجباتك وإظهار مشاعر حانية.

برج الحوت: 19 فبراير ـ 20 مارس

توقعات الأبراج
توقعات برج الحوت للأسبوع الثالث من شهر أكتوبر 2020

العمل: الإثنين والثلاثاء: تحقق مكاسب وتقوم باتصالات وخطوات ناجحة، بشرط ألا تدخل في مغامرات طوال الأسبوع، ولا ترتبط بعقود إلا بعد استيفاء المعلومات اللازمة وتمالك أعصابك وادرس الأمور جيداً قبل أن تتخذ قراراً.
الحب: رغم مواجهة «فينوس»، «الشمس» و«القمر» يساعدانك يومي الإثنين الثلاثاء على التأثير والتواصل بذكاء مع من تحب ومع من حولك، ما عدا ذلك كن دقيقاً في أقوالك، وضاعف حذرك في التعامل مع الجميع.

تابعي المزيد: توقعات الأبراج في الزواج للعام 2020

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X