اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد بالصور: كندة علوش توجه الشكر إلى "سيدتي" بعد توثيق لحظات حياتها

وجهت النجمة السورية كندة علوش الشكر إلى "سيدتي نت"، على الجهد المبذول في تقرير يرصد لحظات من حياتها كما وثقتها عبر حسابها الرسمي بموقع إنستقرام، وتضمن سردا لعلاقتها بابنتها حياه وزوجها الفنان عمرو يوسف ووالدتها وشقيقها، وكشف عن أقرب الأصدقاء لها من داخل الوسط الفني، كما توقف أمام اهتمامها الخاص بقضايا وازمات الأطفال اللاجئين.

كندة علوش
كندة علوش تهتم بالعائلة أولا

وأعادت كندة علوش مشاركة رابط الموضوع عبر حسابها بموقع تويتر وعلقت عليه مغردة: كل الشكر لكاتب المقال عمرو رضا وللمجهود الكبير والجدي الذي وضعه في كتابة هذا المقال شكراً سيدتي، لحظات مع النجوم #كندة_علوش العائلة أولا والأصدقاء ثانيا واهتمام خاص بالأطفال اللاجئين سيدتي.

 

يذكر أن كندة عادت لمواصلة مشوارها الفني، بعد انقطاع استمر ثلاث سنوات للتفرغ لحياتها العائلية، واحتفلت مؤخرا بنجاح "حكاية ضي القمر"، ووجهت رسالة مؤثرة إلى متابعيها، الذين تفاعلوا مع انفعالات ومشاعر واحاسيس شخصيتها داخل المسلسل "عاليا"، وضحكوا أخيرا بالأمس بعدما لاحت بارقة أمل في الحصول على حلم الأمومة.

 

كندة ختمت أسبوعين من البكاء بضحكة أخيرا، وغردت عبر حسابها بموقع تويتر: ختمنا اليوم حكايتنا ضي القمر شكراً لكل الحب والتفاعل سعيدة بكل ردود الفعل الايجابية منها والسلبية.

 

تابعت قائلة: سعيدة بالرسائل الي وصلتني من السيدات الي حكولي رحلتهم مع حلم الأمومة والطريق لتحقيق الحلم، ولكل الي شاف ايه رأيكم في آخر حلقة عجبتكم او لاء وليه؟

 

وسبق أن كشفت كندة عن تلقيها العشرات من الرسائل المؤثرة من نساء حرمن من نعمة الإنجاب، وخضن الرحلة الصعبة التي تخوضها شخصية عاليا في حكاية "ضي القمر" التي تعرض حاليا ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا".

 

ونشرت علوش صورة تجمعها بمؤلفة حكاية "ضي القمر" عبير سليمان، عبر حسابها بموقع إنستقرام وعلقت عليها قائلة: كمية الرسائل اللي بتوصلني يوميا من سيدات مروا بنفس معاناة شخصية عليا وباقي شخصيات مسلسل ضي القمر، كبير ومؤثر.

 

أضافت: الرغبة بالإنجاب والمشوار الصعب لتحقيق حلم الأمومة، المشاعر المتضاربة الألم والأمل الرحلة مع العلاج ضغط المجتمع وانعكاس كل المشاكل على الحياة الزوجية، أنا ممتنة لثقتكم ورسايلكم ومحبتكم وبتمنى أكون قد الثقة.. بتمنى رب العالمين يحقق أحلامكم ويعوض صبركم وبالآخر الخيرة دائما فيما يختاره الله”.

 

ووجهت كندة الشكر لعبير سليمان قائلة: كل الشكر للكاتبة الحساسة والموهوبة عبير سليمان، اللي قدرت توصل معاناة السيدات بصدق وحساسية عالية وبنعومة من غير أي فجاجة، وقدرت ببراعة تقدم مجموعة من النماذج النسائية المختلفة وتطرح مشاكلها، وشكرا للأستاذ الكاتب يسري الفخراني اللي مهد لنا الطريق باختياره للمواضيع اللي بتهم المجتمع وبتدخل جوا كل منزل وأسرة مصرية وعربية.

 

يذكر ان حكاية ضي القمر من تأليف يسري الفخراني وعبير سليمان وإخراج أحمد حسن، ويشارك كندة البطولة كل من محمد علاء، محمد شاهين، زينب غريب، محمود العمروسي، أحمد عبد الله محمود، مروة عيد، ريهام محيي وياسمين موافي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"