أزياء /أخبار أزياء

دليل الهدايا المثالية لموسم الاحتفالات: تألقي بإشراقة تيفاني

موسم الأعياد هو دائماً الوقت المثالي لتدليل الأحبة بهدايا مميزة. وكعادتها كل عام، تحرص تيفاني أند كو على تقديم أفضل خيارات الهدايا الكفيلة برسم البسمة على وجوه العائلة والأصدقاء.

ولأن لحظات السعادة لا تقدر بثمن، تنصحكم تيفاني باغتنامها والاستمتاع بأجواء الاسترخاء ونسيان ضغط العمل والابتعاد عن صخب الحياة وتدليل أنفسكم وأحبتكم بأروع الهدايا والألماسات البراقة.

وتقدّم تيفاني أند كو الدليل الأمثل للهدايا خلال موسم الاحتفالات المقبل، بدءاً من قطع الألماس اللامعة والفريدة وصولاً إلى خيارات الهدايا المميزة. 

نبذة عن "تيفاني أند كو":

أسس تشارلز لويس تيفاني شركته بمدينة نيويورك في العام 1837، وسرعان ما استحق متجره لقب قصر المجوهرات لأحجاره الكريمة الاستثنائية. ومنذ ذلك الحين، أصبحت "تيفاني آند كو" مرادفاً للأناقة والتصميم المبتكر، والحرفية العالية، والتفوق الإبداعي. وخلال القرن العشرين، ازدهرت شهرتها في جميع أنحاء العالم مع توسيع شبكة متاجرها، وتعزيز مواءمتها الثقافية باستمرار، كما يتضح من فيلم "فطور عند تيفاني" للمؤلف ترومان كابوتي، وبطلة الفيلم أودري هيبورن.

واليوم، تواصل "تيفاني آند كو" التزامها بالجودة الفائقة مع أكثر من 13,000 موظف، وعبر شركاتها الفرعية في مجالات تصميم وتصنيع وتسويق المجوهرات والساعات والأكسسوارات الفاخرة، بما في ذلك أكثر من 5,000 من الحرفيين البارعين الذين يقومون بقطع الألماسات وتصنيع المجوهرات في معامل الشركة.

وتدير الشركة أكثر من 300 محل للتجزئة "تيفاني آند كو" في جميع أنحاء العالم كجزء من نهجها متعدد القنوات. ولمعرفة المزيد حول "تيفاني آند كو" وأيضاً التزامها بالاستدامة، يرجى زيارة الموقع: tiffany.com.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X