فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نجاة اعتابو تعلن عن طلاقها للمرة الثانية

أعلنت الفنانة الشعبية نجاة اعتابو، عن طلاقها من زوجها ومدير أعمالها مراد حادري.

ويبدو أن قرار الانفصال لن يقتصر على الحياة الزوجية فقط، بل تخطاها إلى الحياة المهنية كذلك، فكتبت نجاة اعتابو في تدوينة عبر حسابها  الخاص على موقع الصور والفيديوهات "انستقرام" جاء فيها: "بعد تفكير هادئ وعميق قررنا أنا ومراد إنهاء حياتنا الزوجية، وبالتالي هو لم يعد مدير أعمالي".

 وأضافت الفنانة الشعبية : "بالنسبة لكل من يريد التواصل معي بالنسبة للأعمال الإيميل في البايو، شكرا لكم أحبائي على حبكم، وتفهمكم، تحياتي".

نجاة اعتابو وزوجها

ليست المرة الأولى

يشار إلى أن مراد حادري هو الزيجة الثانية لنجاة اعتابو التي تقيم حالياً في فرنسا، حيث كانت قد تزوجت سابقاً من المنتج الموسيقي المغربي حسن ديكوك ولديها طفلان منه هما سامية ديكوك ووليد ديكوك بعد عِشرة دامت لمدة 12 سنة. وسبق لأعتابو أن انفصلت عن مراد سنة 2011، حيث أكدت في تصريحاتها الصحفية، أنها لم تجد طريقاً سوى أبغض الحلال، قائلة :" وجدت نفسي أمام زوج لا يتفهمني ولا يفهمني، قررت الانفصال بعدما وصلنا إلى طريق مسدود".

 

من الغناء إلى تقديم البرامج

وخاضت اعتابـو العام الماضي تجربة برنامج "جلسات مع نجاة"، على قناة mbc5 والذي كان يتكون من 13 حلقة.

 ومن بين الألوان التي اختيرت للاحتفاء بها من خلال حلقات "جلسات مع نجاة"، الموسيقى الحسانية، وفن العيطة، والملحون وموسيقى كناوة.

يذكر أن نجاة اعتابو هي فنانة مغربية شعبية من مواليد 9 مايو 1960، بإقليم الخميسات، واكتسبت شهرة واسعة بعد أغنيتها "هادي كذبة باينة".

المزيد من أخبار المشاهير

X