فن ومشاهير /مشاهير العالم

صورة جديدة لطفلة جيجي حديد وزين مالك مع جدتها

أصبحت طفلة عارضة الأزياء الأمريكية من أصول فلسطينية جيجي حديد البالغة من العمر"25 عاماً" والمغني زين مالك الأولى حدثاً عالمياً تصدر الترند لأيام.
في عطلة الأسبوع شاركت يولاندا حديد عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي"إنستغرام" الذي يتابعها فيه 3 ملايين و400 ألف شخص، صورة جديدة لحفيدتها الأولى من ابنتها الكبرى جيجي حديد ،وهي ترتدي سترة بيضاء شتوية شبيهة بلون القشطة،ويداها الصغيرتان ملتفتان على يد جدتها يولاندا حديد،وكتبت يولاندا معلقة: " قلبي يغدق بكثير من الحب والفرح لهذه الطفلة الصغيرة ،إنها ملاك أرسل إلينا من الأعلى".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by YOLANDA (@yolanda.hadid) on


وحصدت صورة الطفلة مع جدتها 667 ألف مشاهدة و7 آلاف و313 إعجاب خلال يوم واحد فقط.

وصرح مصدر لموقع"ويكلي" الأمريكي،أن يولاندا لم تكن يوماً سعيدة وفخورة مثل هذا اليوم ، وتقوم بدور الجدة المحبة على أكمل وجه مع حفيدتها الجميلة.

 


لا يستطيعان الاكتفاء بالوقت الذي يمضيانه مع ابنتهما الصغيرة

جيجي حديد وزين مالك
جيجي حديد وزين مالك


وليست يولاندا حديد،أول فرد من عائلة حديد الذي يستمتع بانضمام الطفلة الجديدة للعائلة الشهيرة،ويستمتع بأكبر وقت يمضيه مع هذه الطفلة المحظوظة بانتمائها لهذه العائلة المحبوبة عالمياً،حيث يقال إن كل من جيجي ومالك لا يستطيعان الاكتفاء بالوقت الذي يمضيانه مع ابنتهما الصغيرة الحديثة الولادة،بل إنهما يستغلان معظم وقتهما في المنزل لقضائه معها هي أكثر من أي شيء آخر،أو شخص آخر،وأصبحت هي أولويتهما الآن،وكان الثنائي جيجي حديد وزين مالك استقبلا ابنتهما في شهر أيلول- سبتمبر الماضي بسعادة لا توصف،وأعلنا عن ولادتها في السوشيال ميديا.
وقال مصدر مقرب من عائلة حديد: "أن جيجي متحمسة جداً لأن تكون أماً،وتقدر كل لحظة لها مع مولودتها الأولى،وتستمتع بها لأقصى حد".


لم يكشف بعد عن اسم ابنتهما

يولاندا حديد
يولاندا حديد


وللآن لم يكشف زين مالك أو جيجي حديد عن اسم ابنتهما بعد للملايين من متابعيهما حول العالم.
ويقال أن جيجي حديد وزين مالك يقيمان مع طفلتهما الأولى في مزرعة والدتها يولاندا في "بنسلفانيا" للتفرغ لواجباتهما كأم وأب لأول مرة في حياتهما.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X