أزياء /أخبار أزياء

"برجمان كونسيرج" تجربة تسوّق حصرية

هل تبحثون عن تجربة تسوق جديدة للأزياء الفاخرة؟ أطلق "برجمان" مؤخرًا ممرًا حصريًا للأزياء يقدم مجموعة من أشهر العلامات التجارية للأزياء الأكثر رواجًا على مستوى العالم، وهو الآن متاح عبر الإنترنت! فمع الدمج بين مراكز التسوق والمنصات الرقمية، توفر المنصة الجديدة رحلة تسوق سلسة لأحدث صيحات الأزياء العصرية والمثيرة.

تمتعوا بتجديد خزانة ملابسكم مع خدمة "برجمان كونسيرج"؛ والتي تقدم مجموعة منسقة بأناقة لكل مناسبة، وذلك بالتعاون مع أشهر مصممي الأزياء وخبراء الموضة والشخصيات المؤثرة. كما تعاونا مع خبراء الموضة أمثال ميسم الدباغ (@maysamdabbagh) وليلى برونتون (@leylabrunton) لرفع أحدث الصيحات على المنصة والشبكات الاجتماعية مباشرةً. فسواء كنتِ تجلسين في المنزل أو المكتب أو لديكِ موعد في الليل أو النهار أو مقابلة شخصية أو جلسة غير رسمية، يمكنكِ الانتقاء من بين هذه التصاميم الرائعة التي لا غنى عن شرائها من العلامات التجارية العصرية المتخصصة بما في ذلك: "Les Hommes" و"Thomas Sabo" و" Charles Jourdan" و"Rodolfo Zengarini" و" John Richmond" و"Gaudi" و"Cerruti 1881" و"Souvenir".



تمتعوا بتجربة تسوق حصرية مع "برجمان كونسيرج" بدون تواصل بشري مع الالتزام الشديد بقواعد التباعد الاجتماعي. إذ يمكنكم التسوق عبر الإنترنت والاستمتاع بتجربة استثنائية. وإذا كنتم تفضلون تجربة التسوق في المتجر، فيمكنكم استكشاف مجموعة متنوعة من التصاميم بأنفسكم ومن ثم الحصول على خصم حصري بنسبة 10% على المشتريات داخل المتجر.


كيف تعمل خدمة "برجمان كونسيرج":

BurJuman Concierge
BurJuman Concierge 

استكشفي آخر صيحات المجموعة المنسقة ضمن قسم "برجمان كونسيرج" على موقع www.burjuman.com
حددي العناصر وأرسلي طلبًا إلى "برجمان كونسيرج" عبر الإنترنت
سيتواصل أحد خبراء البيع بالتجزئة معكِ إما من خلال تطبيق WhatsApp أو مكالمة هاتفية (حسب تفضيلك) لتقديم المشورة بشأن الأسلوب والمقاسات المتاحة والإطلالة المناسبة.
بمجرد التأكيد، سيتم ترتيب خدمة التوصيل إلى المنزل مع خيارات "الدفع عند الاستلام" أو "الدفع بالبطاقة عند الاستلام" (توصيل مجاني للمشتريات بقيمة 250 درهمًا فأكثر).
إذا كنتِ تفضلين استكشاف التصاميم عبر الإنترنت ولكنكِ اشتريتِ من المتجر، فستحصلين على خصم بنسبة 10% (في المتجر فقط).

لا تفوتي زيارتنا عبر الإنترنت أو في المتجر لاستكشاف أحدث صيحات المجموعة المنسقة من هذه المجموعة الفريدة من العلامات التجارية المنتقاة بعناية واستمتعوا بشراء مجموعة رائعة من الأزياء التي ستروق لكم حتمًا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X