أزياء /إطلالة النجمات

من هي النجمة الأكثر أناقة بالأزياء الرياضية؟

تحرص الكثير من النجمات العرب على ممارسة الرياضة بشكل يومي، لما تلعبه من دور هام في ظهورهن بإطلالات أكثر رشاقة.
وتتنافس النجمات العرب على اختيار الأزياء الرياضية الأكثر أناقة، بينما تُفضلن في أغلب الأحيان اعتماد الأزياء الرياضية من أشهر الماركات العالمية.
وفي هذا الألبوم، جمعت لكِ "سيدتي.نت" مجموعة من صور للنجمات أثناء ممارسة الرياضة، لتكتشفي من هي النجمة الأكثر أناقة بـالأزياء الرياضية؟

 

ياسمين صبري

ياسمين صبري
ياسمين صبري


تحرص الممثلة المصرية ياسمين صبري على ممارسة الرياضة بشكل يومي، إذ اعتادت على دخول بطولات محلية ودولية في رياضة السباحة، حيث تمارسها منذ صغرها.
وظهرت ياسمين صبري في إحدى صالات الألعاب الرياضية، بإطلالة أنيقة، ارتدت فيها بنطلوناً ضيقاً ملوناً بالرمادي والأسود والروز، مع تيشرت بدون أكمام باللون الأسود المُطبع بالكلمات الإنجليزية باللون الأبيض.

ياسمين صبري بإطلالة رياضية



وفي إطلالة أخرى داخل صالة الألعاب الرياضية، اعتمدت ياسمين صبري بنطلوناً ضيقاً
باللون الأسود من ماركة Nike مع تيشرت أسود بدون أكمام من نفس الماركة، إضافة إلى حذاء رياضي باللون الأصفر من Nike أيضاً.

تابعي المزيد:ملابس رياضية من وحي الفاشينيستا

 

إليسا

 

إليسا
إليسا بإطلالة رياضية أنيقة تقود دراجتها


تحرص النجمة اللبنانية إليسا في الفترة الأخيرة على ممارسة رياضة ركوب الدراجات باستمرار، فهي من الرياضات المُفضلة لديها.
وفي إطلالة حديثة لإليسا، ظهرت تقود دراجتها الجديدة التي حصلت عليها كهدية عيد ميلادها من إحدى صديقاتها، مرتدية هوت شورت أحمر مع تيشرت أسود مُطبع بالرسوم البيضاء، وحذاء رياضي يجمع بين اللون البيج والروز والزيتي.

تابعي المزيد:إطلالات رياضية بأسلوب سينتيا صموئيل

 

ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز بإطلالة رياضية أنيقة

 


حرصت ياسمين عبد العزيز خلال الأشهر الأخيرة على ممارسة الرياضة باستمرار، وذلك بعد زواجها من الممثل المصري أحمد العوضي، المعروف عنه اهتمامه الشديد بالرياضة.
وظهرت ياسمين عبد العزيز داخل صالة الألعاب الرياضية بالساحل الشمالي في مصر، مرتدية بنطلوناً ضيقاً باللون الأزرق، مع تيشرت أسود أنيق بدون أكمام من Nike ، إضافة إلى حذاء رياضي باللون الأبيض ذي خطوط أخضر نيون.

 ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز بإطلالة رياضية مع مدربها


وفي إطلالة رياضية أخرى مع مدربها داخل صالة الألعاب الرياضية، اعتمدت ياسمين عبد العزيز أزياء رياضية أنيقة باللون الأسود، حيث ارتدت بنطلوناً رياضياً أسود ضيقاً ذا خطوط بيضاء عند الركبة وحتى أسفل الساق، مع توب أسود وحذاء رياضي أبيض.

تابعي المزيد:أزياء سبور على طريقة دانييلا رحمة للإطلالات اليومية


نوال الزغبي

نوال الزغبي بإطلالة رياضية


ظهرت النجمة اللبنانية نوال الزغبي بالعديد من الإطلالات الرياضية داخل منزلها في الفترة الأخيرة، حيث بدأت تهتم بممارسة الرياضة بشكل يومي مؤخراً.
وفي إطلالة رياضية أنيقة، اعتمدت نوال الزغبي هوت شورت باللون الأسود، ذا خط أبيض رفيع من Calvin Klein ، مع تيشرت بنصف الكم باللون الرمادي.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X