إطلالات جينيفر لوبيز باللون الأبيض

جينيفر لوبيز، ممثلة ومغنية ومنتجة تلفزيونية وتسجيلية وراقصة، وأيضًا مصممة أزياء أمريكية مشهورة، وتُعد الشخصية الأمريكية الأكثر ثراءً في هوليوود، كما تُعدّ أيضًا من أهم الشخصيات الأمريكية اللاتينية، فوفقًا لمجلة "بيبول إن إسبانيول" صُنِّفَتْ بين أكثر 100 شخصية أمريكية من أصول لاتينية نفوذًا في البلاد. ولأنها تعتمد الأزياء الناعمة بالتصميمات المختلفة، استوحينا لك من حسابها في إنستجرام أبرز إطلالاتها باللون الأبيض، فاختاري منها ما يناسبك.

 

تنسيقات بيضاء للمناسبات من جينيفر لوبيز

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)


اعتمدت جينيفر لوبيز في المناسبات البسيطة على خيارات اللون الأبيض، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت ببنطال واسع أبيض مع بلوزة بيضاء بأكمام منفوخة ومزينة بزهور ناعمة، وسرحت شعرها في هذه الإطلالة بأسلوب منسدل مع المكياج البني وأكسسوارات اليد الذهبية.

وفي إطلالة أخرى ارتدتْ تنورة بيضاء بفتحة جانبية واسعة وبلوزة بيضاء راقية مزينة بأكمام منفوخة الأكتاف، وأكملتها بحزام للخصر، إلى جانب أكسسوارات اليد الفضية وطلاء الشفاه اللامع.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)

 

 

تابعي المزيد: أبرز إطلالات فريدا بينتو في ذكرى ميلادها الـ 37

 

 

فساتين ناعمة باللون الأبيض

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)


تفضل الفتيات في مظهرهن اليومي الاعتماد على الفساتين ذات التصميمات الناعمة والألوان الحيادية، لذا ظهرت جينيفر لوبيز بفستان أبيض قصير مصمم بخصر ضيق ومزين بقصة منفوشة، وأكملته بتسريحة الشعر العفوية لخيار مناسب للشابات، وفي الإطلالة الثانية أطلت جينيفر لوبيز بفستان أبيض طويل مزين بمعيّنات باللون البيج مرسومة بالزهور الحمراء، واعتمدت في هذه الإطلالة على تسريحة الشعر المرفوع لخيار مبهر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)

 

وفي الإطلالة الثانية أطلت جينيفر لوبيز بفستان أبيض طويل مزين بمعيّنات باللون البيج مرسومة بالزهور الحمراء، واعتمدت في هذه الإطلالة على تسريحة الشعر المرفوع لخيار مبهر.

تابعي المزيد: في حفل امرأة العام، النجمات يتألقن بأبهى الإطلالات