جمال /أظافر

موديلات مناكير أومبريه موضة خريف وشتاء 2020 – 2021

تعود موضة الأومبريه بقوة في موسم خريف وشتاء 2020 – 2021، بما فيها موديلات المناكير. حيث أن موديلات الأظافر بأسلوب الأومبريه ستكون الاتجاه الأبرز لهذا الموسم، حيث بإمكانك دمج ألوان المناكير المفضلة لديك لتحصلي على أظافر أومبريه رائعة الجمال. فبدلاً من اختيار لون طلاء أظافر واحد، نرصد لك مجموعة موديلات مناكير أومبريه ستكون رائجة خلال الأيام المقبلة، لتختاري من بينها ما يعجبك.


الأومبريه بتدرجات النيود

الأومبريه  بتدرجات النيود
الأومبريه  بتدرجات النيود


إذا كنت لا ترغبين في اعتماد موديلات المناكير الأومبريه التقليدية، أي مزج لون أو أكثر على الظفر نفسه، اعتمدي المناكير الأومبريه المتدرج بالألوان التي ترغبين فيها مثل النيود، بحيث تطبقين لوناً مختلفاً على كل ظفر شرط أن تكون بتدرجات اللون الواحد أو اعتماد ألوان متناغمة.

تابعي المزيد : أجدد مناكير الأومبريه مع الملصقات والرسومات بالصو


الأومبريه بتدرجات البرتقالي

الأومبريه بتدرجات البرتقالي
الأومبريه بتدرجات البرتقالي


إذا كنت من محبات المناكير البرتقالي المحروق، لا تترددي في اعتماده خلال هذا الموسم بأسلوب الأومبري على أظافرك. وهو لون شتوي رائع سيضفي على أظافرك لمسة رائعة. يتناغم الأومبريه البرتقالي مع ألوان البشرة كافة، وخصوصاً البشرة الحنطية.

تابعي المزيد : أجدد صبغات الشعر الأومبريه على طريقة النجمات


الأومبريه بتدرجات البنفسجي

الأومبريه بتدرجات البنفسجي
الأومبريه بتدرجات البنفسجي


من المعروف أن البنفسجي هو أحد الألوان التي تهدئ التوتر وتعزز الشعور بالهدوء، وهو لون يتناغم مع جميع ألوان البشرة. لذلك، اعتمديه بأسلوب الأومبريه هذا الموسم، فيجعل أظافرك ذات مظهر مبهج وحيوي.

تابعي المزيد :23 نجمة أبدعن باختيار موضة الشعر "الأومبريه"


الأومبريه متعدد الألوان

الأومبريه متعدد الألوان
الأومبريه متعدد الألوان


يبدو أن مزيج الألوان المبهجة والدافئة في آن، بأسلوب الأومبريه، سيكون موضة أظافر رائجة جداً خلال الأيام المقبلة. وهذه الألوان المتعددة تتماشى مع مختلف الملابس وتتناغم مع ألوان البشرة كافة. اعتمديه الى جانب لمسة لامعة باستخدام مناكير شفاف فائق اللمعان.

تابعي المزيد : أفضل ألوان مناكير برسومات الفرانش موضة خريف ٢٠٢٠


الأومبريه بتدرجات الأخضر

الأومبريه بتدرجات الأخضر
الأومبريه بتدرجات الأخضر


يعد الأخضر، لا سيما الأخضر الزيتوني خياراً رائعاً للأجواء الباردة، اعتمديه على أظافرك بأسلوب الأومبريه، بحيث تستخدمين تدرجات الأخضر الفاتحة والداكنة لتحصلي على أظافر في غاية الفخامة والجمال.

تابعي المزيد : هل تحبين المناكير الأسود؟ إليك ما يعنيه


الأومبريه الأفقي

الأومبريه الأفقي
الأومبريه الأفقي 


الخمري هو لون شتوي بامتياز ويناسب خصوصاً ذوات البشرة البيضاء. اعتمديه هذا الموسم بتدرجاته المختلفة بأسلوب الأومبريه، وطبقيه بشكل أفقي على أظافرك، فهو بالتأكيد سيضفي الفخامة والأناقة على أظافرك بغض النظر عن طولها، كونه يلائم جميع أطوال الأظافر.

تابعي المزيد : ألوان مناكير ستعشقينها هذا الخريف

مواضيع متعلقة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X