فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الحكم على أحمد الفيشاوي بمضاعفة نفقة ابنته لينا بعد زيادة الطلب عليه فنيا

لينا أحمد الفيشاوي تضاعفت نفقتها لتصبح 20 ألف جنيه شهرياا

تسبب تعاقد النجم أحمد الفيشاوي على بطولة عدة أفلام وأعمال فنية، في موافقة محكمة أسرة مصر القديمة على زيادة مصروفات نفقة صغير الخاصة بابنته الشرعية الوحيدة "لينا" من زوجته الأولى هند الحناوي إلى 20 ألف جنيه، بدلا من 10 آلاف جنيه.

لينا أحمد الفيشاوي
لينا أحمد الفيشاوي خسرت حكما بحبس والدها

وأصدر شعبان سعيد محامي هند الحناوي، بيانا أكد فيه أنه تم تقديم حافظة مستندات وأوراق رسمية تفيد بارتفاع صافي دخل أحمد الفيشاوي، كما تقدم بشهادة من نقابة المهن التمثيلية مدرج بها عدد المسلسلات واﻷفلام التي شارك فيها، وهو ما دعمته تحريات الأجهزة الأمنية.

 

يذكر أن الفيشاوي، احتفل مؤخرا بصدور حكم الغاء حبسه عاما لعدم سداد نفقة مسكن ابنته لينا، ونشر ألبوم صور تجمعه بابنته لينا، مؤكدا أنه يلتمس العذر لها على مشاعر الكراهية تجاهه، لأنها تستمع دوما لأكاذيب ترددها والدتها هند الحناوي حول رفضه الإنفاق عليها، ووجه الفيشاوي رسالة إلى ابنته لعلها تعرف الحقيقة.

 

وكتب الفيشاوي تعليقا على ألبوم الصور المنشور عبر حسابه بموقع إنستقرام: النهارده هند الحناوي فشلت أنها تحبسني سنه بمعرفة بنتي لينا.. ده الوقت أني أقولكوا اللي حصل باختصار.

 

وتابع: أنا بشوف لينا من وهي عندها 3 سنين بعد ما المشاكل خلصت بيني وبين مامتها، وبالتالي كنت بصرف علي أكلها، وشربها، وهدومها ومدرستها الكندية في مصر".

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي لا يلوم ابنته على كراهيتها له

أضاف: هند فهمتها عكس كده بس أنا عندي ما يثبت ذلك.. لما لينا تمت 11 سنة هند اقترحت أننا نوديها مدرسة خاصة في لندن لتدريس الفنون من غناء، تمثيل، إخراج وغيره.

 

وواصل: تحمست جدآ عشان كنت شايف فيها موهبة كبيرة.. قدمت في المدرسة ووافقت علي السفر، وأول ما هند وصلت بلينا إنجلترا نقلتها من المدرسة ومن لندن إلي كِنت، لمدرسة مش تخصصها الفنون بمصاريف أقل بكتير، وحطت فلوس مدرسة بنتي في جيبها، وأيضا عندي ما يثبت ذلك في الوقت المناسب.

 

واختتم: أنا مش بالوم علي لينا علشان كذبوا عليها كتير، وغالبا هي هتشوف الصور دي، ويمكن تفتكر إني كنت موجود عشانها وبحبها ومازلت.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X