فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شاهد بالفيديو: هل تنازلت مها أبو عوف عن 20 مليون جنيه ميراثها من عمر خورشيد؟

مها ابو عوف تكشف حقيقة صراعها مع ارملة عمر خورشيد

نفت الفنانة مها أبو عوف كل ما تردد عن خوضها صراع مع دينا خورشيد أرملة الموسيقار الراحل عمر خورشيد، وصل ساحة المحاكم حول التركة تبلغ قيمتها 20 مليون جنيه، وقالت أنها بعد وفاة زوجها عمر لم تفكر في الميراث ولم تكن تعرف وصية خورشيد.

عمر خورشيد
عمر خورشيد ترك ثروة طائلة 

اضافت مها في مداخلة هاتفية مع وائل الإبراشي لبرنامج "التاسعة" المذاع عبر القناة الأولى المصرية: انا فوجئت بصدور حكم من المحكمة بتعييني حارسة على تركة عمر خورشيد باعتباري الزوجة الأخيرة لخورشيد لحين إعداد إعلام الوراثة، وبعد صدوره تبين وجود خطأ في إعلام الوراثة، وظهرت خلافات وأزمات وقتها، ولم أعلق وقتها ولم أبذل أي مجهود للحصول على نصيبي من التركة، لأنني مؤمنة بأن الحق يذهب لصاحبه.

 

أكدت مها أن دينا الديب التي غادرت عالمنا بالأمس ظلت زوجة عمر خورشيد حتى وفاته، ولكنه كان ينوي طلاقها، ولكن جاءت وفاته المفاجأة قبل تنفيذ الطلاق، وقالت: لا يليق في أجواء الموت إثارة مثل هذه الشائعات على واقعة مر عليها 39 عاما.

 

وأضافت: أنا زهقت من الشائعات، والحزن والذكريات في القلب، والفلوس بتروح وتيجي، ومش هجري على ورث إنسان بحبه وبحترمه وأقدره جدا، صاحب الشأن راح، هجري على حاجة، ولا عمري فكرت في ميراث، ولما كلمنى محامي من طرفهم قلت له مش عايزة حاجة.

 

وقالت مها في هذا التوقيت لا يجوز إلا الدعاء بالرحمة للسيدة دينا خورشيد، وان يغفر الله لها، ولا يوجد كلاما آخر يجب أن يقال حاليا.

 

وجددت مها تأكيدها بأن حادث وفاة عمر خورشيد مدبر، وتم ذبحه بجرح 30 سم في الرقبة، ولن يتم كشف غموض هذه الجريمة مثلما ستظل جريمة قتل سعاد حسني غامضة.

 

شريهان أعلنت خبر وفاة دينا خورشيد

 

يذكر أن الفنانة شريهان أعلنت بالأمس عبر حسابها الرسمي على تويتر وفاة دينا ديب أرملة أخيها الموسيقار وعازف الجيتار الراحل عمر خورشيد وزوجته الأخيرة، ونشرت صورة نادرة للفقيدين، مؤكدة ان الراحلة كانت "حبيبة والدتها".

 

شريهان غردت عبر حسابها بموقع تويتر تعليقا على صورة الراحلة قائلة: إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ في حبيبة أمي وحبيبتي.. زوجة أخي المرحوم عمر خورشيد، دينا خورشيد.

 

يذكر ان دينا خورشيد لبنانية الجنسية وحمل قبل زواجها من عمر اسم دينا ديب، وهي زوجته الثالثة، وكانت برفقته داخل السيارة اثناء الحادث الذي أودى بحياته، وبرفقتهما الفنانة مديحة كامل، وتردد وقتها أن عمر سيقوم بطلاقها، تلبية لرغبة زوجته الرابعة "مها أبو عوف" التي كانت حاملا في الشهر الرابع بالطفل الأول لخورشيد ولكنها تعرضت للإجهاض بعد صدمة وفاة عازف الجيتار الشهير.

 

وتزوج عمر خورشيد أكثر من مرة كان أولها من أمينة السبكي وبعد انفصاله عنها تزوج من الفنانة ميرفت أمين وهو الزواج الذي دام لمدة عام وانتهى بالانفصال نتيجة انشغال كل منهما بحياته الفنية وإهمال الحياة الزوجية طبقا لما صرح به عمر خورشيد نفسه في مقابلة صحفية.

 

بعد ذلك تزوج عمر خورشيد من اللبنانية دينا ديب عام 1977، واستمر زواجهما حتى وفاته، وأطلق عليها خورشيد لقب "الزوجة المثالية" كما روى قصة التعرف عليها في تصريحات صحفية قبل وفاته قائلا: حكايتي مع دينا هي أصلاً حكايتي مع مجتمع بيروت، فعندما جئت إليه وبدأت أعزف في الأيبي كلوب كان أمامي مجتمع لم يسمع من قبل الموسيقى الشرقية، ولكنني استطعت أن أجتذب هذا المجتمع الى المقطوعات الشرقية التي كنت أعزفها على الجيتار، وتحوّل الفن الذي أقدّمه إلى موضة انتشرت بسرعة في بيروت ومجتمعاتها الراقية».

 

وأضاف: كثر الحديث في الأجواء الأرستقراطية عن عمر خورشيد، وكانت الموائد تحجز في الايبي كلوب لوجوه لم أكن أراها في حفلات الغناء العربي. ومن هنا كان التعارف بيني وبين دينا التي جاءت يوماً لتسمعني، وصودف أن أصدقاءها الذين حضرت معهم كانوا أصدقاء لي أيضاً، وهكذا تمّ التعارف بيني وبينها بواسطة هؤلاء الأصدقاء، وبدأنا نخرج ونسهر معاً، وتطورت العلاقة بيننا إلى حب مع الأيام ومع العشرة اليومية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X