فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شاهد بالفيديو: فوز الشطي تحتفل بعيد ميلادها في حفل ضخم وتستعرض حملها

فوز الشطي تحتفل بعيد ميلادها في حفل ضخم

نشرت الفنانة الكويتية فوز الشطي مقطعاً مصوراً من حفل عيد ميلادها الـ 37، الذي أقامه له زوجها، وذلك عبر حسابها الخاص على "سناب شات"، كما نشرت عدة صور من الحفل رفقة زوجها، وبدا بطنها بارزاً للغاية، حيث أنها في الأسابيع الأخيرة من حملها.
 


المقطع المنشور أظهر فخامة الحفل وبذاخته بحسب المتابعين، وأظهر تخصيص مكان كبير لإقامة الحفل ونشر الورود وقوالب الحلوى في أرجاء المكان، إضافة إلى قطع الحلي، عبارة عن عقود من الذهب أو الجواهر.

كما ظهر زوج الشطي وهو يشرف بنفسه على جاهزية الحفل بينما كانت عازفة العود تضفي أصواتا هادئة على المكان في جو رومانسي نادر.

وعبرت الشطي عن سعادتها بهذا الحفل الرائع، وعلقت على صورة زوجها بقولها: “حبيبي اللي مفاجئني الله لا يحرمني منك”. وحظي الحفل بتفاعل واسع بين المتابعين، وتباينت تعليقاتهم بين المعبر عن اندهاشه لضخامة الحفل وبين المتهم بالمبالغة فيه والساخر منه.

يذكر أن فوز الشطي كانت قد تزوجت في ديسمبر 2019 من رجل أعمال، لم تكشف إلا عن اسمه الأول وهو "أحمد"، وقد أعلنت زواجها بشكل مفاجئ بعدما ظهرت بحفل الزفاف دون أخبار وتصريحات صحفية حول نية الزواج تسبق هذا الزفاف.

 

 


تهمة غسيل الأموال


من ناحية أخرى، كانت النيابة العامة في الكويت أصدرت مؤخرًا قرارًا بحفظ البلاغ المقدم ضد فوز الشطي وإلغاء الإجراءات التحفظية بحقها في تهمة "غسيل الأموال"، وذلك بعد شهرين من صدور قرار بتجميد أرصدتها، في أعقاب تقديم بلاغ ضدها من قبل وحدة التحريات المالية إلى النيابة العامة، بتهمة غسيل الأموال.

ومن جهتها خرجت الشطي آنذاك، لتكشف عن مصدر ثروتها، مؤكدة أنها لن تقف مكتوفة الأيدي تجاه التشهير بسمعتها. وقالت في مقطع فيديو بثته عبر حسابها في تطبيق سناب شات، إنها “تعمل بالوسط الفني منذ عام 2008، أي أكثر من 13 عاما، وأي أموال موجودة في حسابها فهي من مجهودها الخالص”، وأضافت: “أنا أجلس 12 ساعة في اللوكيشن يوميًا للتصوير”. وتابعت: “أي أموال زائدة لديها فهو من خير زوجي، كوني متزوجة من رجل أعمال.. وأنا كويتية أبا عن جد ومن يريد أوراق أو إثباتات أو سؤالي بشأن مصدر أموالي فلا مشكلة لدي في ذلك، إلا أنه ليس من حق أحد التشهير بي”.
 

فوز الشطي: سأقاضي من تداول اسمي بقضية غسيل الأموال
 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X