أزياء /أناقة المشاهير

الملكة رانيا تبهرنا بأحدث إطلالاتها

تتمتع ملكة الأردن، الملكة رانيا العبد الله، بأناقة ليس لها مثيل، إذ تجذب الأنظار إليها دائماً بإطلالاتها المميزة والأنيقة.
وتُفضل الملكة رانيا الإطلالات البسيطة الناعمة، التي تجمع بين الأناقة والفخامة على حد سواء، بينما لا تُفضل الإطلالات ذات الألوان الصارخة أو التطريزات الكثيرة.
وفي هذا الألبوم، جمعت لكِ "سيدتي.نت" مجموعة من إطلالات الملكة رانيا التي أطلت بها علينا خلال الفترات الأخيرة؛ لتتعرفي كيف استطاعت الملكة رانيا أن تبهرنا بأحدث إطلالتها؟


الملكة رانيا بفستان أبيض كشكش

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Queen Rania Al Abdullah (@queenrania) on


أثناء احتفالها بعيد ميلادها الخمسين، أطلت الملكة رانيا في صورة تذكارية مع عائلتها، بفستان أنيق باللون الأبيض، من الساتان والقطن بتصميم الكشكش، وذي أكمام قصيرة، واعتمدت معه تسريحة شعر ويفي ذات غرة جانبية، ومكياج سموكي هادئ بدرجات النيود.

تابعي المزيد: موديلات بناطيل بيضاء مستوحاة من الملكة رانيا


الملكة رانيا ببنطلون قصير ذي أرجل واسعة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Queen Rania Al Abdullah (@queenrania) on


في إطلالة عملية وأنيقة، ظهرت الملكة رانيا مع زوجها الملك عبد الله الثاني، خلال افتتاح مستشفى الإسعاف والطوارئ التابع لمستشفيات البشير بالأردن، مرتدية قميصاً من الساتان باللون الكحلي، مع بنطلون من القطن الكحلي، بتصميم قصير وذي أرجل واسعة، مع جيوب جانبية كبيرة على منتصف الساق.
ونسقت الملكة رانيا مع هذه الإطلالة، حذاءً أنيقاً ذا كعب عالٍ يجمع بين اللونين الكحلي والفضي، كما اعتمدت معه تسريحة شعر ويفي، فيما حرصت على ارتداء كمامة قماشية باللون الأسود على وجهها، لحمايتها من انتقال العدوى إليها بفيروس كورونا.

تابعي المزيد: سرّ تألق الملكة رانيا في الأزياء الشرقية المحتشمة


الملكة رانيا بفستان أبيض مخطط

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Queen Rania Al Abdullah (@queenrania) on



في إطلالة صيفية أنيقة ومميزة، ظهرت الملكة رانيا أثناء زيارتها لمحمية غابات عجلون بالأردن، مرتدية فستاناً باللون الأبيض المخطط باللون الأزرق، واعتمدت معه حزاماً أنيقاً من الجلد البني على الخصر، فيما نسقت مع إطلالاتها الناعمة نظارة شمسية باللون البني، ومكياج ترابي بسيط.

تابعي المزيد: استعدي للصيف بعد الحجر المنزلي بإطلالات مستوحاة من الملكة رانيا


الملكة رانيا ببلوزة باللون الفوشيا المنقط

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Queen Rania Al Abdullah (@queenrania) on

 



تأنقت الملكة رانيا ببلوزة قطنية باللون الفوشيا المنقط بالأبيض، ذات ياقة عريضة بتصميم V Neck، فيما اعتمدت معها بنطلوناً قصيراً باللون الأبيض ذا أرجل واسعة، مع تسريحة شعر الكعكة مع البف، ومكياج سموكي ترابي بسيط.
وظهرت الملكة رانيا بهذه الإطلالة برفقة ابنتها الأميرة إيمان، أثناء زيارتهما لبيت الورد في منطقة أم قيس بشمال الأردن.
تابعي المزيد: أجمل إطلالات الملكة رانيا في عام 2019
X